الاثنين، 29 يونيو 2015

كيفية علاج الألم PKD المرضى مع العلاج التدخلي

والدتي لديها الكرياتينين 3.2 المصل وارتفاع اليوريا في الدم، ارتفاع حمض اليوريك، والبروتين ++ في البول وارتفاع ضغط الدم. وصلنا للتو الخراجات، وأنها وضعت على انخفاض الصوديوم والبروتين الغذائي. هذه هي حالة المريض الذي يأتي من ابنتها. الآن أريد أن أعرف عن العلاج التداخلي كذلك في علاج أمراض الكلى. أنهم سيعطون يد لك عبر التاريخ الطبي الخاص بك والتقارير في أسبوعي الخبراء التشاور.

ما سبق هو سؤال من ابنة المريض، وفيما يلي إجابات من خبرائنا.

أولا، خطة نظام غذائي يصلح أمر ضروري، والتي ينبغي أن تكون منخفضة في الصوديوم، وانخفاض البروتين ومنخفض الدهون. ولكن النظام الغذائي فقط لا يمكن أن تساعد والدك. إذا طبيبك المحلي لا يمكن منحه معاملة أفضل، يمكنك أن تنظر في معاملتنا. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR على الانترنت مجانا ..

لحالتها الراهنة، أسلوب العلاج العام لدينا هو: واضح له السموم الداخلية، وإصلاح الأنسجة لها والنيفرون الكلى التالفة، منع لها التليف الكلوي تتقدم والكبيبات، وحماية ما تبقى لديها وظائف الكلى من مزيد من الضرر، وضبط لها البيئة الداخلية الفقيرة. هذا هو الطريق الصحيح الوحيد لإنقاذ الكلى والدها.

العلاج التداخلي في أمراض الكلى هي أن القسطرة والمحتوي على الرصاص في المعدات الوثائق صورة، والدخول في سفينة الدموية في الكلى ومن ثم عن طريق مايكرو القسطرة العلاجية للحقن في التركيز الكلى، أو مع الصغير زرع وضع القسطرة، وإصلاح تشوه خلقي، وتحسين مرض العصب الكلوي. انه لامر جيد للمرضى PKD من جذورها.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني، أو البريد الإلكتروني لkideny_arab@hotmail.com. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق