السبت، 6 يونيو 2015

لا التبول مع CKD

بينما المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد تجربة فترة من مرحلة إدرار البول، والمرضى قد يعانون من CKD لا التبول. ومع ذلك، ما هي أسباب وعواقب وكذلك التدابير؟

كما واقع الأمر، يمكن أن تنعكس العديد من المعلومات المرتبطة بالكلى من خلال اللون والحجم والثقل النوعي للبول، والذي يتضمن أسباب المريضة والمناطق ودرجات. في معظم الحالات، لا يعني التبول كمية البول أقل من 100ML يوميا، وهو ينجم أساسا عن انخفاض حاد الترشيح الكبيبي الفشل الكلوي أن الكلى هي كافية جدا للقضاء على النفايات والسموم والأيض أخرى من الجسم عن طريق البول، مما تسبب في كتلة من ترسب المواد الضارة.

فرط بوتاسيوم الدم هو أعراض العلوية والأكثر خطورة في هذه الفترة، والذي هو السبب المريضة ينظر الأكثر شيوعا للوفاة المبكرة من المرضى الذين لا التبول. ارتفاع البوتاسيوم في الدم بسرعة بسبب احتباس البوتاسيوم، والذي يسبب عدم انتظام ضربات القلب حتى توقف القلب المفاجئ وهو كلما مهددة للحياة. وعلاوة على ذلك، الحماض الأيضي، والعدوى وغيرها من المظاهر السريرية الجهازية تظهر أيضا في CKD.

بينما العديد من المرضى يحاول التبول مع الأدوية المدرة للبول والتي تهدف إلى زيادة المحتوى البولية بشكل سطحي حين أن العديد من الآثار الجانبية، والعلاجات الطبيعية هي العلاجات المثلى التي يتم تطبيقها على استعادة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية من الأسباب الجذرية، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى واستعادة الكلى وظائف من أجل القضاء على أي التبول مع CKD.

ويفضل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy العلاج الطبيعي فيه، والذي يستخدم لمراقبة الآبار ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل الجلطة، وتعزيز نضح كلوي فعال وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي حماية وتجديد جوهري خلايا الكلى من أجل حل أي التبول مع CKD بشكل طبيعي.

كيفية التعامل مع أي التبول مع CKD؟ محتوى أعلاه هو خشنة للغاية بالنسبة لك لمعرفة معلومات كاملة، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني لkidney_arab@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق