الاثنين، 29 يونيو 2015

لماذا يسبب فقر الدم ضعف في CKD

أمراض الكلى يمكن أن يسبب المرضى من العديد من المشاكل الصحية في الجسم، وأنه من الشائع جدا أن نرى فقر الدم في المرضى الذين يعانون من CKD، الذي يمكن أن يسبب المرضى أن يكون واضحا، بل وضعف شديد للغاية. بالاضافة الى ذلك الحين، وكيف يتم علاج فقر الدم تسبب في المرضى الذين يعانون CKD؟ لماذا يسبب فقر الدم المرضى CKD أن يكون الضعف؟

كيف يتم علاج فقر الدم تسبب في المرضى الذين يعانون CKD؟

وثمة وظيفة رئيسية من أمراض الكلى هي إفراز الهرمونات، من بينها إريثروبويتين مهم جدا لجسمنا لإنتاج خلايا الدم الحمراء. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، يمكن أن مرضهم تلف الهيكل الكلى، والتي يمكن أن تلحق الضرر أيضا وظيفتها من إفراز الهرمونات. ونتيجة لذلك، كما سيتم تخفيض إفراز إريثروبويتين، والتي من شأنها أن تسبب المرضى لديهم انخفاض في خلايا الدم الحمراء في الجسم المريض. والتي تسبب المرضى من فقر الدم.

الى جانب ذلك، عندما المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى منخفض جدا، وهذا سوف يسبب الكثير من النفايات الأيضية تتراكم في الجسم المريض. وبعض السموم تضر الوقت تعيش خلايا الدم الحمراء في الجسم المريض، والتي يمكن أيضا أن يسبب وتفاقم فقر الدم.

لماذا يسبب فقر الدم المرضى CKD أن يكون الضعف؟

أعراض الأكثر وضوحا الناجمة عن فقر الدم والتعب، وهذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من CKD دائما تشعر بالتعب.

الخلايا الحمراء لديه تأثير على نقل الأكسجين إلى خلايا الجسم، والتي يمكن أن تضمن التمثيل الغذائي فيها. ونتيجة لذلك، عندما مرضى فقر الدم لديه ويرجع ذلك إلى نقص في خلايا الدم الحمراء في الجسم أو الوقت المعيشة أقل من خلايا الدم الحمراء، التي من شأنها أن تتسبب في نقص الأكسجين عن التمثيل الغذائي في الجسم، ثم المرضى سوف يكون النقص في إمدادات الطاقة لجسده الخلايا، والذي يؤدي المرضى من التعب.

كما يمكننا أن نرى، يمكن أن أمراض الكلى يسبب العديد من المشاكل الصحية في الجسم، لذلك فمن الضروري للمرضى لتفعل ما في وسعهم لحماية وظائف الكلى وتحسين الحالة العامة. إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، يمكنك إرسال مشكلتك لkidneyhospitalabroad@hotmail.com. وسوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق