الأحد، 7 يونيو 2015

يمكن أن الخلايا الجذعية العلاج علاج الفشل الكلوي

يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي؟ يتم الجمع بين الفشل الكلوي دائما مع العديد من المشاكل الأخرى. كل هذه المشاكل يمكن أن تؤثر على نوعية حياة المرضى وتقصير فترة حياتها إلى حد كبير، وحتى بعض المرضى يعتقدون حتى الفشل الكلوي هو الحكم وفاة واحدة بالنسبة لهم. إذا كان هناك أي فرصة للحصول على الانتعاش، وأعتقد لا أحد يريد أن تفوت. العلاج بالخلايا الجذعية هي العلاج الوحيد الذي يعطي أملا جديدا لمرضى الفشل الكلوي.

أولا، معرفة المزيد عن الفشل الكلوي.

في الفشل الكلوي، وكلها تقريبا الكلى تعمل الأنسجة يبقى في حالة نقص التروية ونقص الأكسجين. وهذا القول، يتم توفير كمية أقل من الدم والأكسجين على الكلى. الى جانب ذلك، بناء مجمعات المناعي في الكليتين، رد فعل للالتهابات، والخراجات الكلى الموسع وبعض العوامل المسببة للأمراض الأخرى جعل حالة الكلى أسوأ وأسوأ. في هذه الحالة، فإن جزءا كبيرا من خلايا الكلى والنخر، معطوبة بعض، وفقط جزء صغير من الخلايا لا يزال بصحة جيدة.

ما يمكن الجذعية العلاج بالخلايا القيام به لمرضى الفشل الكلوي؟

وعادة ما تستخدم الخلايا الجذعية للتعامل مع خلايا الكلى الميتة. في بيئة معقمة، يتم حقن الخلايا الجذعية مثل خلايا CIK أو المنقول في الجسم. في الجسم، ويمكن لهذه الخلايا أن تصل إلى الأنسجة التالفة وتفرق في الخلايا المناظرة.

العلاج مقارنة مع العلاجات التقليدية، الخلايا الجذعية لديها العديد من المزايا مثل nontoxicity والوقاية من رد فعل الرفض. في الوقت الحاضر، وقد اتخذت العديد من مرضى الفشل الكلوي هذا العلاج للحصول على الانتعاش.

ومع ذلك، فإن هذا العلاج غير قادر على حماية خلايا الكلى السليمة والخلايا التالفة في الكلى. لمساعدة هذا العلاج، وغالبا ما يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمنع تكرار الفشل الكلوي ومزيد من الفشل الكلوي.

ما سبق هو مجرد واحد محة عامة عن هذه خيارات العلاج. إذا كنت مهتما عنهم، يمكنك الاتصال بنا. نحن سعداء لتقديم المزيد عنها بالنسبة لك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق