الأربعاء، 17 يونيو 2015

قد أتوقف عن غسيل الكلى عند الحد المرضى الكرياتينين مستوى

الكرياتينين هو مؤشر مهم أن يساعد الناس يحكمون سواء الكلى لهم يعمل بشكل جيد جدا. في معظم الأحيان، فإنه يكشف عن أكثر من نصف وظائف الكلى قد فقدت عندما يكون مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعتاد. لدينا DOCTOR ONLINE قد تساعدك.

غسيل الكلى هو الكلى الاصطناعية وأنها قادرة على استبدال جزء من وظيفة الترشيح الكلى لإزالة النفايات بما في ذلك الكرياتينين والماء واليوريا والنيتروجين في الدم وحمض اليوريا من الجسم. دون بناء الكرياتينين الكثير في الدم، ومستوى الكرياتينين تسقط بشكل طبيعي. في هذه المرحلة، لا بد لنا من التأكيد على تأثير واضح وسريع لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.

هل هناك علاج لمساعدة هؤلاء المرضى على تحسين نوعية حياتهم دون غسيل الكلى؟ وقد ساعد العلاج بالخلايا الجذعية حل هذه المسألة. لا يمكن أن تنقية الدم فقط المرضى، تماما كما يفعل غسيل الكلى، ولكن أيضا إصلاح وحدات عمل الكلى التالفة. عندما يعمل جزء من وظيفة الكلى مرة أخرى، قد هؤلاء المرضى التوقف عن غسيل الكلى تماما. ومع ذلك، العلاج المناعي، مقارنة مع غسيل الكلى، ويحتاج وقتا أطول قليلا للعب دورها، بحيث يمكنك معرفة المزيد عن ذلك أولا من خلال "زرع الخلايا الجذعية يساعد في علاج التهاب الكلية الذئبة حرارية".

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو لدينا علاج فعال لمرضى الكلى. كان مختلفا من الأدوية عن طريق الفم، من أجل تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي وتعزيز كفاءة الأدوية العشبية الصينية.

من فضلك لا تقلق كثيرا. إذا كان لديك أي سؤال، يرجى الكتابة إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة لنا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق