الجمعة، 5 يونيو 2015

أسباب فقدان الشهية للديالي المرضى

فقدان الشهية، والناجمة عن أسباب فيزيولوجية أو مرضية، هو فقدان المدى الطويل أو اختفاء الشهية. واحد هو الجهاز العصبي المركزي المتأثرة داخل جسم الإنسان والبيئة الخارجية يجعل عدم التوازن في تعديل النظام الهضمي؛ وكان السبب في البعض من خلال الجزء أو المرض كله يؤثر على الجهاز الهضمي.

غسيل الكلى، وهو نوع من استبدال العلاج، ويمكن بدلا من جزء من وظيفة الكلى للقضاء على النفايات الأيضية، والحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء والحمضي القاعدي وفي الوقت نفسه، تنظيف الكثير من المياه في الجسم إلى الفشل الكلوي.
وهي مقسمة إلى 3 أنواع: تنقية الدم، والغسيل البريتوني والقولون غسيل الكلى.
غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لبدلا من الكلى، لماذا نقول أنه قد يسبب فقدان الشهية؟ إذا كنت واحدة أنه في ظل غسيل الكلى وأنت قلق تتاخم فقدان الشهية الآن، ورحب لك لموقعنا على شبكة الانترنت. طبيب على الانترنت يمكن أن نقدم لكم معلومات مفصلة لك بحرية.

غسيل الكلى هو الأسلوب الغربي المتقدمة لعلاج أمراض الكلى. ولكن كما نعلم جميعا، فإنه يستبدل مجرد جزء من وظيفة الكلى لإطالة فترة الحياة. في حين ان يجلب أيضا بعض الآثار الجانبية للمرضى في حاجة إليها، مثل متلازمة اختلال التوازن، رد فعل مولد الحمى وأمراض القلب وغيرها. بسبب تأثير على نظام القلب والأوعية الدموية من خلال غسيل الكلى، قد المرضى يكون مريضا ومتقيء. وPD (غسيل الكلى البريتوني) قد يتسبب في إفراغ المعدة وانخفاض التمعج، أو انتفاخ في البطن قد يسبب أيضا تنخفض الشهية. ما هو أكثر من ذلك، فإن موقف أو سقوط وظيفة الكلى المتبقية تؤثر بشكل مباشر على البروتين من المرضى ديالي. مع الوقت لغسيل الكلى تمديد، قد تنخفض الشهية أيضا.

في علاج الجانب يؤثر، TCM (الطب الصيني التقليدي) هو خيار جيد لتخفيف الأعراض.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يلعب دورا هاما في طرق لعلاج أمراض الكلى. أن تخفف من حدة الألم وإطالة عموم حياة المرضى، والذي يجلب أملا جديدا للمرضى. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أنفسكم، مجرد ترك رسالة على أدناه أو البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com للحصول على توجيهات الحرة والمهنية.

آمل أن يكون مفيدا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق