الجمعة، 5 يونيو 2015

ما كيفية معالجة انتفاخ الوجه في المرحلة 5 CKD الطبيعي

هل لا يزال يتحسر عدم كفاية الخاص في معالجة الوذمة الشديدة التي تسببها تلف الكلى؟ في الواقع، ينبغي الحلول أكثر من معالجة سطحية. ثم كيف لعلاج تورم الوجه في المرحلة 5 CKD بشكل طبيعي؟

CKD، والمعروفة باسم مرض الكلى المزمن، وتلف الكلى على المدى الطويل مع بالطبع المريضة الحرارية والذي طال أمده لأكثر من 3 أشهر، التي طالما كانت مصدر ازعاج للخبراء في مجال الطب سمات للمراضة ووفيات عالية لها أن المرضى الذين يعانون من شكل خطير على نحو متزايد الضرر الداخلي والخارجي. بينما المرحلة 5 CKD هو الفترة الأكثر تقدما فيه، الذي يتصرف عن مختلف أعراض الكلى الحاد ذات الصلة فضلا عن التعقيدات النظامية من الأنسجة والأجهزة متعددة. ومن الجدير بالذكر أنه بدون العلاج في الوقت المناسب وفعالة، والمرضى سوف تتفاقم بسرعة وتتحول إلى أن تكون النتيجة التي لا يمكن تعويضها.

ويعتبر تورم الوجه عادة ميزة السريرية من سمات ذمة إلى المياه غير متوازن، بالكهرباء وحمض قاعدة الناجمة عن تلف الكلى. خسائر فادحة للبروتين عن طريق البول يؤدي إلى محتوى منخفض من بروتين البلازما بينما يأتي احتباس الماء الصوديوم في اللعب، مما تسبب في حالة من هذا القبيل.

ثم كيف للسيطرة على الوضع الراهن بكفاءة وبما فيه الكفاية؟ في حين أن بعض المرضى الذين يتوقون لطرق فعالية الفورية مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة والمخدرات السامة للخلايا، العلاجات الطبيعية هي الخيار الأفضل لتنظيم ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل الجلطة، وتعزيز فعالية لذا نضح الكلى وتدهور المصفوفة خارج الخلية، وحماية وإعادة إنشاء هياكل ووظائف كليون التالفة بشكل أساسي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الأمثل لإصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى من الأسباب الجذرية دون إصابات الثانوية وذلك لعلاج تورم وجهه في المرحلة 5 CKD بشكل طبيعي.

كيفية علاج تورم الوجه في مرحلة 5 CKD؟ كما واقع الأمر، فإنه هو مؤقت وسطحي لتخفيف ظاهرة سطحية فقط، بينما تجاهل أصل معطوب. مزيد من المعلومات يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني لkidney_arab@hotmail.com.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق