الاثنين، 8 يونيو 2015

زرع الكلى المريض مع القدم والساق تشنجات

زرع الكلى هو العلاج هامة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، والتي سوف تكون هناك حاجة عند ما يقرب من جميع وظائف الكلى المريض يضيع. في الواقع، حتى لو قبلت المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى زرع الكلى، سيكون لديهم أيضا العديد من اعراض غير طبيعية في الجسم، وغالبا ما تظهر تقلصات عضلات القدم والساق في جسم المريض.

الكلى هو الجهاز الهام، والذي هو المسؤول عن أرصدة الأيض الداخلية لدينا في الجسم عن طريق إزالة من النفايات الأيضية. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وسوف يكون معطوبا وظائف الكلى من خلال مرضهم تدريجيا، وعند تلف ما يقرب من جميع وظائف الكلى بسبب مرض الكلى المريض، وزرع الكلى يكون خيارا جيدا لاطالة عمر المريض.

ونصف وظائف الكلى طبيعية تكون قادرة على ضمان صحة الجسم، لذلك سوف واحد زرع الكلى تكون قادرة على ضمان صحة الجسم المريض. ومع ذلك، فإن الجسم المريض يكون رد فعل الرفض لزرع الكلى، وبعض أمراض الكلى يمكن أن تنتكس. هذه العوامل يمكن أن تقلل من وظائف الكلى المريض تدريجيا.

وظيفة هامة من الكلى لتنظيم التوازن الأيضي من الشوارد في الجسم، وعندما الكلى المريض المزروعة لا يمكن أن يضمن صحة الجسم عموما المريض، فمن السهل للمرضى لديهم اضطرابات في عملية الأيض من الشوارد. في الواقع، إذا كان المرضى الذين لديهم نقص كلس الدم وhypokelemia، فمن المرجح جدا أن يسبب المرضى من تشنج العضلات.

وبالتالي، وتشنجات العضلات في الساق والقدم المريض من المرجح جدا أن يكون ناجما عن اضطراب التمثيل الغذائي لبعض الشوارد في الجسم المريض. لحل هذه المشكلة، فمن الضروري للمرضى لتصحيح اضطراب التمثيل الغذائي من الشوارد. النظام الغذائي هو جانب هام للمرضى لتصحيح اضطراب التمثيل الغذائي، وإذا حالة المريض شديدة جدا، ويمكن غسيل الكلى يكون طريقة جيدة لتحسين حالة المريض.

كما نعلم، يمكن أن أمراض الكلى يسبب مشاكل صحية معقدة في الجسم، لذلك ينبغي أن المرضى الذين تبذل قصارى جهدها لتحسين حالتهم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع حالتك، يمكنك ترك لنا رسالة عن التفاصيل الخاصة بك والمشكلة. وسوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق