الجمعة، 5 يونيو 2015

مرضى غسيل الكلى تحتاج الملحق التغذية

للمرضى الذين يحتاجون للقيام غسيل الكلى، وتكملة التغذية ضروري للحفاظ على أجسامهم في التوازن والبقاء في صحة جيدة. يجب أن يستند المتحصل اليومي من عنصر المواد الغذائية على الطريق، مرات، مرة من غسيل الكلى وتغيير حالة المرض. هنا يمكن للمادة يمكن أن تساعدك على الحصول على المزيد من المعلومات للبحث بعد بعزيز. DOCTOR ONLINE مريحة في الاتصال للحصول على ما تريد بشكل مباشر وسريع مجانا.

في عملية علاج غسيل الكلى، والمرضى قد تفقد الكثير من الأحماض الأمينية، والفيتامينات والجلوكوز، والتي تحتاج إلى إيلاء مزيد من الاهتمام لتكملة. هناك بعض الاقتراحات التي قد يمكن أن توجه لك على النحو التالي:

1. البروتين الملحق في الوقت المناسب.

إذا تناول المريض غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع، والحد الأدنى لمتطلبات البروتين اليومي 1.0G / كغ، من بينها، على بروتين عالي الجودة التي هي غنية في الأحماض الأمينية وينبغي أن تشكل 50٪.

2. ضمان إمدادات السعرات الحرارية.

إمدادات السعرات الحرارية لمرضى غسيل الكلى (HD) غير أن ب رقابة في 126 ~ 146 كيلو جول (30 ~ 35 سعرة حرارية)، في حين أن المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى البريتوني (PD) هو 146 ~ 188 كيلو جول (35 ~ 45 سعرة حرارية).

3. الملحق إلى البوتاسيوم، والصوديوم والملح باعتدال.

عندما يأخذ المرضى غسيل الكلى، وينبغي أن يستند كمية من البوتاسيوم على محتوى البوتاسيوم في الدم، وحجم البول، وإخراج البوتاسيوم في البول وحالة المرضى. لكن تدابير محددة تختلف وفقا لحالة المرض المرضى.

4. أخذ كمية مناسبة من السكر والدهون.

لزيادة المعروض من البروتين والحد من تناول السكر والدهون مفيد للمرضى لتقليل الدهون في الدم.

5. الملحق الفيتامينات الكافية.

عندما تأخذ مرضى غسيل الكلى، وفقدان للذوبان في الماء فيتامين محمل الجد، لذلك فمن الضروري لتكملة فيتامين B، مثل فيتامين B1، فيتامين B2، وفيتامين B6، الخ. اتباع نظام غذائي صحي جيد للمرضى حالة التي يمكن أن تساعدهم على السيطرة والتخفيف من حالة مرضهم.

مزيد من التوجيه المهني للحالة مرض الخاصة بك، يمكنك البريد الالكتروني kidneyhosppitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أقل من يعانون من مرض الكلى الخاصة بك مفصلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق