الثلاثاء، 2 يونيو 2015

العلاج الطبيعي للقضاء على بروتينية في CKD

كيفية مساعدة المرضى CKD القضاء على بروتينية بشكل طبيعي وفعال؟ إذا وجدت بروتينية الخاص بك لا يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد أو كنت تقلق بشأن الآثار الجانبية الناجمة عن العلاج الحالي، اتبع الآن علينا أن نجد العلاج الطبيعي للقضاء بروتينية.

يمكن أن يكون سبب CKD بك شروطي كثيرة مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم، FSGS، التهاب الكلية الذئبة، PKD، الخ التكهن بروتينية يمكن أن تكون مختلفة مع المرض الأساسي مختلفة. في العديد من المقاطعات، سيتم استخدام بعض الأدوية معينة للمساعدة في تخفيف بروتينية إلى درجة معينة، مثل مثبطات ACE والمجالس التي تستخدم عادة لخفض ضغط الدم. طبيبك قد يصف أحد هذه الأدوية حتى لو لم يكن لديك ارتفاع في ضغط الدم. في بعض الأحيان، سيتم استخدام عقاقير الستيرويد حتى الأدوية المثبطة للمناعة للقضاء بروتينية، ولكن من المحتمل جدا أن يسبب سلسلة من الآثار الجانبية هذه الأدوية. الآباء يشعرون بالقلق حول هذه الآثار الجانبية أكثر إذا طفلهم يعاني من بروتينية.

في الوقت الحاضر، يعتبر تطبيق الأدوية العشبية الصينية والعلاج الطبيعي للقضاء بروتينية في CKD. البعض منها يمكن استخدامها للقضاء على بروتينية من دون آثار جانبية مباشرة. إذا كنت مهتما في قائمة الأعشاب الصينية بناء على حالتك الخاصة، انقر هنا للحصول على قائمة الأعشاب من أستاذ الطب الصينى التقليدى.

وسيتم اختيار بعض الأدوية العشبية الصينية ثم يقابل من قبل خبراء وفقا لحالة المرضى CKD "محددة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. من أجل تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي وتجنب فقدان الكفاءة، والعلاج الخارجي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تم إنشاؤه. المرضى CKD تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لأعتبر، سيتم وضع كيسين مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى. لأن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، بروتينية يمكن القضاء عليها بشكل طبيعي مع استعادة وظيفة الكلى. في حين أن الشيء الأكثر أهمية هو أن غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن تجنبها بفعالية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج الطبيعي للقضاء بروتينية في CKD، لا تتردد في ارسال المزيد عن حالتك إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، سوف خبيرنا تساعد بالتأكيد كنت تدير حالتك بشكل جيد.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق