الأحد، 7 يونيو 2015

غسيل الكلى والاكتئاب مع CKD الكرياتينين 7.35

الاكتئاب هو اضطراب عقلي يتميز مزاج منخفض المتفشي والمستمر الذي يرافقه تدني احترام الذات وفقدان الاهتمام أو المتعة في الأنشطة عادة ممتعة. وقد يطلق عليه نزلات البرد الصحة النفسية. هذا هو لأنه أكثر انتشارا بكثير مما يظن الناس. هنا مقالة قد يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن الاكتئاب وغسيل الكلى، والتي قد يمكن أن تساعدك على حماية نفسك بشكل أفضل. الاتصال DOCTOR على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.

غسيل الكلى هو نوع من الإحلال والتي يمكن أن تحل محل الكلى على إفراز الماء كثيرا، والسم، والنفايات والأيض في الدم. كنوع من العلاج المتقدم، وأنه يلعب دورا هاما في السيطرة والتخفيف من حالة مرضهم. عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، إذا لزم الأمر، وينصح المرضى بتناول غسيل الكلى لمنع المرض الكلوي من البلدان النامية.

ومع ذلك، والرصاص منذ فترة طويلة لكثير من مشاكل نفسية خطيرة للمرضى الذين يأخذ غسيل الكلى. الاكتئاب هو حالة نفسية السلبية الأكثر شيوعا التي من شأنها أن تؤثر على صحة المرضى بشكل سيئ. أسوأ نتيجة للاكتئاب هو أنه يسرق شخص من سعادتهم على مدى فترة من أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات.

هناك العديد من الأسباب التي قد تسبب الاكتئاب. في حالة الشخص الذي تم مؤخرا تشخيص CKD (مرض الكلى المزمن) قد يكون هناك الكثير من المعلومات لمعالجة حول الصحة البدنية الخاص بك، مما قد يؤدي إلى مشاعر قوية حول حياتك وكيف يمكن أن تتغير. وبالمثل، مرة واحدة في شخص يبلغ نهاية مرحلة المرض الكلوي ويبدأ غسيل الكلى، وهناك تعديلات نمط الحياة ليكون قد طرح مشاعر اليأس.

ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى الخاصة بك بشكل أساسي. TCM (الطب الصيني التقليدي) يوصي المرضى إلى تناول بعض العلاجات المحافظة لحماية ما تبقى لديك وظيفة الكلى.

ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق