الأحد، 14 يونيو 2015

كيف يمكنني التحكم وتخفيف بلدي انخفاض ضغط الدم بعد غسيل الكلى

أنا مريض غسيل الكلى لمدة 2 سنة. مؤخرا لدي انخفاض ضغط الدم، بدءا من غسيل الكلى BP 90/60. بعد غسيل الكلى 7030.I يشعر ليست جيدة جدا. لدي زيادة وزني جافة ل56،5 كلغ من 55KG، وعدم تورم، ولكن ألم في الصدر قليلا، ماذا يمكنني أن أفعل للتغلب على أعراض بلدي وانخفاض ضغط الدم؟

هذا هو واحد من المرضى الذين تحدثوا لدينا طبيب على الانترنت. وكان قلقا حول أمراض الكلى له وأرغب في الحصول على بعض التوجيهات لانقاذه الكلى ضعف. إذا كان لديك نفس المشاكل مثله، ONLINE DOCTOR يمكن أن نقدم لكم المزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا.

بالنسبة لمعظم مرضى الفشل الكلوي الذين تلقوا غسيل الكلى، HD (غسيل الكلى) ويبدو أن الخيار الأفضل بالنسبة لهم للحفاظ على الضرر بهم الكلوي وإطالة حياتها. ولكن في الواقع، خلال HD، العديد من الأعراض والمضاعفات الخطيرة ستظهر، إحداث وإلحاق أضرار حياة المريض بشكل سيئ، بما في ذلك انخفاض ضغط الدم.

في هذه الحالة، على أساس حالة مرضك مفصلة، ​​يمكن للحقن وتناول العلاج المناسب مراقبة وتخفيف هذا الشرط. ولكن كما نعلم جميعا أن هذه التدابير لا يمكن أن تعفي تلف الكلى الخاصة بك.

في هذه الحالة، يمكن ربما TCM مبتكرة (الطب الصيني التقليدي) تساعدك أكثر لانقاذ الكلى واختلال في وتغيير حياتك. تقدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy فرصة أفضل بالنسبة لك لعلاج تلف الكلى الخاصة بك بشكل أساسي.

سيتم المغلي ميكرون الطب الصيني وتطبيقها على نقاط الوخز المريض الكلى. فإنه يمكن التسلل الآفات، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم ويخلق مساحة أفضل للإصلاح الكلوي. وبالتالي فإنه يمكن علاج تلف الكلى وتخفيف ضغط الدم بشكل أساسي.

أي مشاكل أو شكوك حول بنفسك أو علاجات لدينا، يرجى الكتابة إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق