السبت، 6 يونيو 2015

CKD: العالج المعوية الألم مع غسيل الكلى البريتوني

عندما نتحدث عن مضاعفات غسيل الكلى البريتوني للمرضى الذين يعانون CKD، المعوية الألم هو ميزة طبية هامة فيه والذي كان سببه عوامل مختلفة. ثم كيفية معالجة هذه الحالة قدر الإمكان؟

CKD أو مرض الكلى المزمن، وتلف الكلى على المدى الطويل مع بالطبع المريضة الحرارية والذي طال أمده لأكثر من 3 أشهر، التي طالما كانت قضية شائكة للتعامل مع سمات للمراضة ووفيات عالية لها أن المرضى الذين يعانون من المظاهر السريرية خطيرة على نحو متزايد من الأعراض المرتبطة بالكلى من تغييرات طفيفة المرضية والفسيولوجية لمتني شديد وضرر وظيفي وفقا لأسباب واضحة المريضة والمناطق ودرجات.

عموما العلاج البديل، ويقترح الغسيل البريتوني للمرضى عادة عندما يصل مستوى الكرياتينين 5.0 مل / DL، التي هي آمنة نسبيا وطريقة ملائمة للقضاء على ركود الدم من جزيء المتوسط، مما أدى إلى حماية وظائف الكلى remanent. ومع ذلك، فإنه لديه العديد من القيود التي تفاقم من خطر العدوى، وفقدان البروتين وزيادة الوزن والدهون الثلاثية.

ألم الأمعاء الإصابات الثانوية فيها، الأمر الذي يضع الى درجة حرارة غير سديد، وقياس السوائل الزائدة، ومستوى PH غير لائق، والعدوى الاضطرابات الهضمية والقسطرة التشريد وغيرها، والتي يمكن تخفيفها من خلال تأخير غسيل الكلى البريتوني.

ثم هل هناك بعض الأساليب ممكن علاجه التي هي قادرة على معالجة CKD دون غسيل الكلى البريتوني مع ألم في الأمعاء؟ كما واقع الأمر، العلاجات الطبيعية هي تلك العلاجات بمساعدة TCM التي يتم تطبيقها على إصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى جوهريا عن الأسباب الجذرية دون إصابات الثانوية، وبالتالي حماية وتجديد الهياكل وظائف الخلايا الكلوية الجوهرية بكفاءة و بما فيه الكفاية.

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي الأمثل فيها، والتي تلعب دورا في تنقية الدم والعناصر التكميلية وظيفة التجديد، وبالتالي استعادة وتجديد كليون تلف قدر الإمكان.

محتوى أعلاه أساسا يدخل كيفية معالجة آلام الأمعاء مع الغسيل البريتوني. اقتراحات أكثر تحديدا يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق