الخميس، 25 يونيو 2015

هناك متوفر طب الأعشاب التي مناسب ل PKD

مرحبا. أنا أعاني من PKD وتبحث عن بعض الأدوية التي يمكن استخدامها للسيطرة على وضعي. ما الأدوية العشبية أمر جيد بالنسبة لي؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب وراثي الكيسي الكلى. وهو واحد من أكثر الأمراض التي تهدد الحياة الأكثر شيوعا الجينية، مما يؤثر على ما يقدر بنحو 12.5 مليون شخص في العالم. الخراجات عديدة وهي المملوءة بالسائل، مما أدى إلى تضخم هائل في الكلى.

هنا مقالة يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة مرضك وعلاجات فعالة أخرى، على أمل هذا يمكن أن تساعدك على اتخاذ رعاية أفضل من نفسك، واختيار العلاج الأنسب. DOCTOR على الانترنت يمكن أن تقدم المزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا.

يمكن أن المسكنات والإجراءات الجراحية البسيطة أو المعقدة تساعد على تقليل الألم وتخفيف شدة وظيفة الكلى. الى جانب ذلك، غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن يساعد أيضا في تأخير تفاقم الآفات الكلوية.

ومع ذلك، يمكن لجميع التدابير المذكورة أعلاه لن يحل أمراض الكلى بشكل أساسي. حتى في هذه الحالة، TCM (الطب الصيني التقليدي) العلاج هو الخيار الأفضل. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي نموذجي من TCM والمتخصصة في علاج أمراض الكلى. فإنه يمكن حماية ما تبقى صحة المريض وزيادة وظيفتها الكلوي قدر الإمكان. والأهم هو أن Osmotherapy الطب يوفر بيئة داخلية أفضل الكلى ويعزز الانتعاش الكلوي.

أي مشاكل أو شكوك حول بنفسك أو العلاجات التي نقدمها، يرجى إضافة أو دعوة فايبر / ال WhatsApp: +86 13371713797للحصول على مزيد من التفاصيل مباشرة.

الى جانب ذلك، ارسل الى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق