السبت، 6 يونيو 2015

علاج الفشل الكلوي في كبار السن دون غسيل الكلى

على الرغم من أن يمكن أن يحدث الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي في أي عمر، فإنه لا يزال لديه بعض الميل السن ويبدو أكثر شيوعا في البالغين كبار السن من الشباب. لمرضى الكلى المسنين، وعدد قليل من المرضى يريدون عذاب الغسيل الكلوي صارمة. وبالتالي، ومعظمهم من محاولة العثور على علاج للفشل الكلوي في كبار السن دون غسيل الكلى.

لماذا مسنين يرفض العلاج غسيل الكلى؟

غسيل الكلى، سواء غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني، يحتاج أداء منتظم، وهذا العلاج دائما يجعل المرضى يشعرون التعب والضعف. بالإضافة إلى ذلك، كل من هذه الخيارات غسيل الكلى قد تتسبب في آثار جانبية أو مضاعفات بسهولة. حتى بالنسبة للمريض أصلح، غسيل الكلى ليست واحدة سهلة العلاج. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى المسنين يتحول تركيزهم إلى العلاجات البديلة الطبيعية.

لا يوجد مثل هذا العلاج لعلاج الفشل الكلوي في كبار السن؟

نعم هنالك. وينبغي أن يكون هذا العلاج قادرة على الحفاظ على حياة المرضى وتحسين نوعية حياتهم دون الشعور discomfortable والآثار الجانبية. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مجرد خيار العلاج مثل. خلال العلاج بأكملها، والشيء الوحيد المريض يحتاج إلى القيام به هو الكذب في السرير. بصفة عامة، وبعد أسبوع أو أسبوعين، يمكن أن المرضى الذين لديهم التحسينات التالية.

- تورم يخفف

- تم العثور على مادة تشبه القطن في البول

- الشهية والنوم الجودة تتحسن

- التنفس يصبح العادي

- يخفض ضغط الدم المرتفع

- يشعر أكثر نشاطا

ثم، بعد نحو ثلاثة أو أربعة أسابيع، وسوف تظهر الآثار العلاجية أكثر وضوحا، بما في ذلك:

- ارتفاع الكرياتينين واليوريا انخفاض مستوى

- البروتين والدم في البول ويقلل

- GFR والكلى يزيد من مستوى وظيفة

- تجنب غسيل الكلى بنجاح

وبطبيعة الحال، تتضمن خطة العلاج كلها أساليب مختلفة، لذلك يجب أن تعتمد على التشخيص الدقيق وحالة طبية الفردية المرضى. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مرشحا لهذا العلاج، وكنت قد أقول أفضل لنا الحالة الطبية الخاصة بك أولا. ترك رسالة أدناه هو مجرد موافق.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق