الأحد، 14 يونيو 2015

الكلى أعراض مرض في النساء

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى عرضة للمعاناة من العديد من الأعراض الناجمة عن انخفاض تدريجي وظيفة الكلى. ومع ذلك، بالنسبة للمرأة، فإنها قد تواجه بعض الأعراض التي تختلف عن الرجال. حسنا، ما هي أعراض مرض الكلى لدى النساء؟

على الرغم من أن هناك نادرا أي تمايز بين العلاجات للرجال والنساء، والعديد من القضايا فريدة من نوعها قررت امرأة بالفعل أن هناك العديد من الأعراض المختلفة التي تختلف عن الرجال.

عدم انتظام فترات الحيض

عندما تكون المرأة لديها مرض مزمن في الكلى، وفترات لها تميل إلى أن تكون غير منتظمة. ما هو أكثر من ذلك، حيث تنخفض وظائف الكلى إلى أقل من 20 في المئة من المعتاد، والمرأة هي أقل عرضة للتصور لغسيل الكلى لا يتم تنفيذ جميع المهام الكلى.

الحياة الجنسية وCKD

معظم الناس مع اكتشاف CKD ليس لديهم نفس الاهتمام بالجنس. وأمراض الكلى تلف اضطرابات الهرمونات وجسديا، قد يسبب انخفاض مستويات هرمون بعض النساء لتجربة جفاف المهبل أو الجماع مؤلما.

التغيرات في المظهر

ويمكن رؤية بعض النساء يعانون من مرض الكلى من وجوههم مثل شحوب، وتبحث المصفرة والتعب التي يسببها فقر الدم الكلوي تراكم منظمة الشفافية الدولية بسبب النفايات والسموم الأيضية في الجسم.

هشاشة العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية

ويتم تشجيع جميع النساء بعد انقطاع الطمث لاتخاذ الكالسيوم لمنع ترقق العظام، وأنه هو أكثر أهمية بالنسبة لأولئك على الغسيل الكلوي أو الذين لديهم لعملية زرع الكلى. عندما ينخفض ​​إنتاج هرمون في سن اليأس، وسوف تضع المرأة في خطر للإصابة بهشاشة العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية.

ضغط دم مرتفع

يمكن للمرأة مع مرض الكلى لديهم درجات متفاوتة من ارتفاع ضغط الدم.

تورم

جنبا إلى جنب مع الإبقاء على المياه والصوديوم والنساء عرضة للمعاناة من تورم في وجوههم، جفن، والساقين والكاحلين وهلم جرا.

ما سبق هي مقدمة عامة من أعراض أمراض الكلى لدى النساء. إذا كان لديك أي سؤال المتابعة، فلا تتردد في الاتصال بنا عن طريق ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com وسوف نوصي وسائل طبيعية للتعامل مع حالتك، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، حمام دوائي ، العلاج تلوث الدم وهلم جرا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق