الأربعاء، 24 يونيو 2015

كيفية خفض الكرياتينين 6.8 لمرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هي واحدة اضطراب وراثي يهاجم وظائف الكلى تدريجيا، مع التوسع في الخراجات الكلى. لمعرفة مدى الضرر الكلى، مستوى الكرياتينين في الدم هو مؤشر واحد يمكن الاعتماد عليها. إذا تم اختبار واحد المرضى PKD من الكرياتينين 6.8، فعليه أن تريد أن تعرف كيفية خفض الكرياتينين 6.8.

ماذا الكرياتينين 6.8 يعني؟

الكرياتينين هو عضلة واحدة المنتج من النفايات استقلاب تفريغها خارج الجسم عن طريق الكلى. وبصفة عامة، فإن مستوى الكرياتينين العالي، وظائف الكلى أقل. الكرياتينين 6.8 هو أكثر عرضة للإشارة إلى حالة المرض المرضى PKD 'تطورت إلى مرحلة 4 أو مرحلة حتى النهاية. في هذه الحالة، قد فقد جزءا كبيرا من وظائف الكلى، لذلك الكلى لا يمكن القضاء على النفايات بكفاءة.

كيفية خفض الكرياتينين 6.8 لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟

لتحقيق هذا الهدف، والعلاجات الطبية والعلاجات المنزلية كلاهما مهم للغاية. أولا، نود أن نقدم بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعد على إزالة الكرياتينين إضافية.

عصير الليمون، القرع المر، ورقة نبات القراص، والقرفة والذرة والشاي والحرير، الهندباء الشاي الجذر، وما إلى ذلك، قادرين على زيادة الانتاج الكلى، وذلك لإزالة المزيد من الفضلات من الجسم. ومع ذلك، لا يمكن لجميع المرضى PKD تستهلك هذه الأطعمة لخفض مستوى الكرياتينين. في ضوء ذلك، كنت قد أقول أفضل طبيب على الانترنت حالة مرضك، حتى انه يمكن ان اقول لكم ما هي الأطعمة المناسبة لك.

على الرغم من الأطعمة يمكن أن تساعد في الحد من مستوى الكرياتينين في الدم إلى حد ما، والكرياتينين 6.8 مرتفع جدا أنه ليس هناك سوى بالاعتماد على الأطعمة ليس كافيا. من هذه النقطة، ketosteril، المريمية miltiorrhiza، مدر للبول وبعض الأدوية الأخرى يمكن استخدامها، وفقا للحالة الطبية للمرضى.

في بعض الأحيان، على الرغم من أن المرضى يأخذون خفض-الكرياتينين المخدرات، ومستويات الكرياتينين لا ينزل. أو، وظيفة الكلى المرضى أقل من 15٪. الأطباء أن يأمر لهم للبدء في غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. بالطبع، هناك حاجة أيضا بعض العلاجات التي يمكن أن يتقلص PKD الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق