الاثنين، 22 يونيو 2015

ما الذي يسبب الألم فوق الخصر الخاص بك مع PKD

تقريبا PKD (مرض تكيس الكلى) من المرضى قد يشكون من آلام الظهر أو ألم في البطن إذا كنت قد تحدثت من أي وقت مضى معهم. في هذه الحالة، إذا كان لديك أيضا هذه المشكلة، هل كان لديك أفضل أن نوضح أن ما يسبب هذا الألم ومن ثم قد تحتاج بعض العلاجات المقابلة.

كيف يمكن للمرض الكلى المتعدد الكيسات تسبب الألم؟

كما هو معروف لنا، وتقع الكلى في تجويف البطن التي تمتلئ العديد من الأجهزة مع نظام العصب. ويتسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات من هذا المرض وراثي جسمي وراثي ويتميز الكثير من الخراجات مختلفة على كل من الكليتين. بالإضافة إلى ذلك، مع الوقت والمرض مستمرة، فإن تلك الخراجات تصبح حتى تمزق أكبر وأكبر في المرضى الذين يعانون الجسم، والذي ضغط ليس فقط على أنسجة الكلى وغيرها من الأجهزة ولكن أيضا إلى تلف وظائف الكلى بشكل سيئ. ثم المرضى قد يشعر ألم في الظهر أو ألم في البطن.

وعلاوة على ذلك، قد يكون بعض الأعراض الأخرى يؤدي إلى الألم أيضا التي ترتبط ارتباطا وثيقا الكيسات الكلوية PKD، مثل التهابات المسالك البولية والكلى تمزق الكيس وحصوات الكلى، وهلم جرا. وبالتالي لتحديد أسباب الألم ضروري قبل العلاج. إذا كنت قد تم تشخيص مع المرض الكلوي، يمكنك التحدث للعيش الطبيب لمعرفة ما عليك القيام به.

فكيف لمنع الكلى من إتلاف للمرضى PKD؟

في الواقع، فمن الضروري للمرضى PKD لاتخاذ بعض العلاجات الفعالة للسيطرة على حالة المرض. TCM (الطب الصيني التقليدي) يقدم العديد من العلاجات لمعالجة الآفات بشكل أساسي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج مميزة ل slove المشاكل وتخفيف أعراض للمرضى PKD. يؤخذ على تصريف السوائل الكيس وتمنع إفراز خلايا بطانة الظهارية الكيسي، والتي يمكن أن تساعد على تقليص الخراجات الكلى، وتخفيف آلام الظهر أو ألم في البطن بشكل فعال.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول حالة مرضك، يمكنك الاتصال الطبيب المباشر للحصول على إرشادات أكثر تفصيلا والمهنية بحرية.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق