السبت، 27 يونيو 2015

CKD: كم من الوقت يمكن أن تعيش مع 20٪ وظائف الكلى

20٪ وظائف الكلى هو حالة طبية شديدة جدا في أي أكثر من وظيفة الكلى الخاصة بك قد تختفي وتسبب العديد من الاضطرابات السريرية. في حالة شديدة، يمكن أن معادلة التهديد العمر الافتراضي للمرضى. فإلى متى يمكن أن كنت تعيش مع 20٪ وظائف الكلى؟

عموما، الكلى تلعب دورا حيويا في جسم الإنسان. فإنه يمكن تصفية الدم وإزالة النفايات من الجسم. إذا كنت تشخيص CKD، سوف تفشل الكلى على أداء وظيفتها الطبيعية كالمعتاد. ونتيجة لذلك، المزيد والمزيد من النفايات والسموم تتراكم في الجسم ويؤدي إلى انخفاض وظائف الكلى.

في الواقع، يمكن 20٪ وظائف الكلى تشير عادة مرحلة 4 CKD. في هذه المرحلة، غسيل الكلى قد يكون الموصى بها من قبل الأطباء لإطالة حياتك. ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى يمكن أن يكون مختلف.

في معظم الحالات، قد المرضى الذين يعانون من مضاعفات كثيرة مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري وبسوء التشخيص. ومع ذلك، إذا قمت بتشغيل غسيل الكلى في وقت مبكر وبشكل فعال، فإنه لا يزال قادرا لتعيش فيه 5 سنوات أو أكثر. وإذا لم يعالج، المرحلة 4 CKD قد تتطور قريبا إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وتؤدي إلى الموت.

وبصرف النظر عن غسيل الكلى، والطب الصيني التقليدي هو أيضا خيارا جيدا بالنسبة لك لإطالة العمر الافتراضي الخاص بك. الطب الصيني لديه تاريخ طويل وغير معروفة وظيفته لعلاج الأعراض السريرية وكذلك السبب الجذري. في الوقت الحاضر، وقد شكلت النظامية من العلاجات لعلاج أمراض الكلى وحققت نجاحا كبيرا.

في كل شيء، وأنت كما كنت تشخيص وعلاج في وقت مبكر وفي الوقت المناسب، وسوف تكون قادرة على العيش حياة طبيعية لسنوات مع 20٪ وظائف الكلى. إذا كان لديك أي سؤال، فلا تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة أدناه. ونحن على استعداد لمساعدتك. أطيب التمنيات!


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق