الأربعاء، 3 يونيو 2015

القصور الكلوي المزمن، ومستوى الأمونيا عالية

القصور الكلوي المزمن هو تدمير تدريجي للكليون الناجمة عن الأمراض المختلفة، والتي تتصرف كما المظاهر السريرية متفاوتة. ثم كيفية التعامل مع مستوى الأمونيا عالية عندما يعانون من هذا المرض الكلوي المزمن؟ (العلاج شخصية من طبيب يعيش المهنية).

كما نعلم جميعا، الكلى السليمة تلعب دورا حاسما في عملية وظيفية اليومية، والتي تشمل تنقية الدم وإدرار البول. ومع ذلك، عندما يظهر قصور الكلوي المزمن أن الخلايا الكلوية الجوهرية التالفة غير قادرة على القضاء على الأيض بدقة أو الحفاظ على توازن البيئة الداخلية في عدة أشهر أو سنوات أو لفترة أطول، الأمر الذي يؤدي إلى احتباس النفايات الأيضية، ضعف الغدد الصماء واختلال توازن الماء، بالكهرباء و الحمضي القاعدي. مستوى عال الأمونيا هي واحدة من اضطرابات الحمضي القاعدي.

وينبغي أن المرضى رفع حالة التأهب عند وجود مستوى الأمونيا عالية في القصور الكلوي المزمن، مما يدل على الضرر الكلوي الحاد. وفى ظل هذه الظروف، إلا أن المرضى هم السذج لتلقي العلاج مع فعالية الفورية في حين تجاهل الوظيفة الحقيقية. ولا سيما مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة والمخدرات السامة للخلايا التي هي غير قادرة على معالجة أمراض الكلى في الأساس لديها في الوقت نفسه العديد من الآثار الجانبية، والذي هو في الواقع ليس الخيار المفضل.

ارتفاع العلاجات الطبيعية ردا على الوقت والظروف المناسبة، والتي يتم تطبيقها لحماية وتجديد هياكل ووظائف الكلى، وبالتالي استعادة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية التالفة من أصل لتخفيض مستوى الأمونيا عالية في المزمن الفشل الكلوي في الوقت المناسب و على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية الهامة، والذي يستخدم لمراقبة الآبار ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل الجلطة، وتعزيز نضح كلوي فعال وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي إصلاح الكلى الإصابات واستعادة وظائف الكلى بكفاءة وبما فيه الكفاية من أجل خفض مستوى الأمونيا عالية في قصور الكلوي المزمن بشكل طبيعي.

من خلال المقدمة أعلاه، يمكنك الحصول على فهم موجز لكيفية التعامل مع مستوى الأمونيا عالية في القصور الكلوي المزمن. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع خدمة الانترنت مجانا.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق