الأحد، 7 يونيو 2015

علاج تعرق ليلي والقلق في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

في الواقع، تواجه العديد من المرضى CKD بعض المشاكل المزعجة والمعقدة التي ربما شعبنا العاديين لا يمكن حتى تخيله. الكلى ضعف يسبب العديد من الأعراض والمضاعفات الخطيرة التي تؤثر على الحالة المادية للمرضى بشكل سيئ. هنا المقال سوف أعرض بعض الأعراض، ثم نأمل أن يكون هذا يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن مرض الكلى الخاصة بك وحماية أنفسكم أفضل. الاتصال DOCTOR على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.

تعرق ليلي يعني أن المرضى سوف عرق عندما يكونون في النوم. وسوف تتوقف بعد الاستيقاظ المرضى. في الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي)، والتي تم تحديدها على أنها نقص يين. بالنسبة لبعض الناس، قد يكون عرض من أعراض مشتركة. لكن بالنسبة لبعض المرضى الآخرين، تعرق ليلي عادة ما يتسبب في بعض الأمراض.

القلق هو نوع من الشعور بالضيق أو مخاوف لا أساس لها من دون أسباب موضوعية واضحة. بل هو نوع من رد فعل عاطفي طبيعي عند المرضى يواجهون بعض التحديات والصعوبات أو خطرا. قد يسبب هذه المشاعر بأعراض جسدية، مثل تسارع دقات القلب والاهتزاز. الى جانب ذلك، بعض تعاطي المخدرات والكحول والكافيين وذلك قد يؤدي أيضا إلى القلق. والأسوأ من ذلك، فإنه يمكن أيضا أن يسبب الضرر على الجهاز العصبي النباتي.

لمرضى الفشل الكلوي، هو النتيجة الطبيعية الناجمة عن ضعف الكلى. في الواقع، كلما اشتد المرض الكلى، والحالة المادية للمرضى أيضا أن تكون أسوأ وأسوأ. سوف تتضرر النظامية أنظمة وأجهزة متعددة المرضى سيئة وسوف تظهر أيضا بعض الأعراض الخطيرة والمضاعفات. تعرق ليلي والقلق ليست سوى عواقب الناجمة عن أمراض الكلى.

غسيل الكلى لا يمكن علاج تلف الكلى الخاصة بك. نحن جميعا نعرف ذلك. ولذلك فمن الضروري اختيار أفضل علاج لأنفسكم. حمام دوائي والطب الجزئي الصيني Osmotherapy قد يكون أكثر ملاءمة لمرض الكلى الخاصة بك. مع أقل يؤثر الجانب، TCM تقدم تدابير أكثر فعالية لمعالجة الضرر الحقيقي.

ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق