الثلاثاء، 16 يونيو 2015

هو 1.73 الكرياتينين السامية ويجب أن أقلق

يستخدم مستوى الكرياتينين لتقييم وظائف الكلى الخاصة بك بشكل عام. إذا ظيفة الكلى الخاصة بك أمر طبيعي، ومستوى الكرياتينين الخاص بك تكون مستقرة وطبيعية. وإلا فإن مستوى الكرياتينين يزيد. هو 1.73 الكرياتينين عالية ويجب أن أعمل؟ الآن دعونا ننظر لها في التفسير في المقطع التالي.

هو مستوى 1.73 الكرياتينين عالية؟

في الواقع، 1.73 مستوى الكرياتينين هو أعلى قليلا من المعدل الطبيعي. الكرياتينين هو نتاج انهيار فوسفات الكرياتين في العضلات وعادة ما يتم إنتاج بمعدل ثابت إلى حد ما من قبل الهيئة (اعتمادا على كتلة العضلات). عادة، والكلى السليمة هي المسؤولة عن تصريف الكرياتينين اضافية من الجسم على نحو فعال. وبصفة عامة، يتم الاحتفاظ مستوى الكرياتينين مع 0،5-1،1 ملغ / ديسيلتر للإناث و0،6-1،3 ملغ / ديسيلتر للذكور عن طريق الكلى السليمة. ومع ذلك، تفشل الكلى التالفة للقيام بالعمل بشكل صحيح، والكرياتينين المفرط تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. أما بالنسبة 1.73 مستوى الكرياتينين، هو أعلى قليلا من المعدل الطبيعي.

أود أن ألفت الانتباه إلى مستوى الكرياتينين 1.73؟

في الواقع، يمكن أن يكون سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين لأسباب عديدة وليس كل سوف يتطلب تركيز أقصى الخاصة بك. إذا كان السبب مستواك الكرياتينين عالية بسبب الجفاف، تناول الكثير من اللحوم، وتمارين مكثفة، وما إلى ذلك، لا تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص، والتي يمكن أن تقلل من مستوى ذلك بسهولة من خلال تعديل النظام الغذائي والعادات وأساليب الحياة. ومع ذلك، إذا كان السبب مستواك ارتفاع الكرياتينين عن أمراض الكلى، بعد ذلك، عليك أن القلق حول صحة الكلى الخاصة بك. وفقا للدراسات، ومستوى الكرياتينين لا زيادة حتى تضررت نصف من وظيفة الكلى. في حالة، والأفضل لك أن تأخذ العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن.

ونقدم لك هنا بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعدك على مستوى الكرياتينين أقل عالية:

1. شرب الماء نسبيا.

2. شرب بعض الشاي العشبية مثل الشاي جذر الهندباء والشاي حرير الذرة، شاي البابونج، الخ

3. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

4. حمام القدم

5. مي كانغ التركيب

للحصول على التشخيص والعلاج الفردي، يرجى مراسلتنا على kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق