الاثنين، 15 يونيو 2015

التعب الزائد والتعب نظرا لأمراض الكلى

التعب الزائد والتعب هو مشترك أعراض لمرضى الكلى. مشاعر تضعف ليس فقط أجساد المرضى، ولكن يؤثر أيضا حياتهم الطبيعية والعمل. وبالتالي، هناك شيء عاجل: كيفية القضاء على التعب والإرهاق لمرضى الكلى؟

لمعرفة الجواب، يجب أن يكون لدينا فهم على يقين من أن كيف يحدث التعب في أمراض الكلى.

كما نعلم جميعا، الكلى لدينا هو الجهاز الهام لضمان جسمنا العمل العادي. عادة، لدينا الكلى هي المسؤولة لإنتاج الإريثروبويتين (EPO) وهو المسؤول عن توليد خلايا الدم الحمراء لتلبية احتياجات الجسم. ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى، وغالبا ما تسبب التعب في CKD (مرض الكلى المزمن) عن فقر الدم فيها عدد من خلايا الدم الحمراء هي أقل من المعتاد. كما خلايا الدم الحمراء توزيع الأوكسجين إلى أنسجة الجسم والخلايا، ونقص الأوكسجين يمكن أن يسبب التعب. فقر الدم يبدأ في مرحلة مبكرة من كد، ويميل إلى سوءا مع انخفاض وظائف الكلى.

ثم، دعونا نرى كيف لعلاج الإرهاق والتعب لمرضى الكلى؟

أولا، يمكنك محاولة لاستيعاب المواد الغذائية مع ارتفاع الحديد التي يمكن أن تساعد في مكافحة فقر الدم.

ثانيا، قد يتم التعامل مع حقن EPO.

ثالثا، يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية المعتدلة بانتظام. البقاء نشطا والحفاظ على الحياة الطبيعية هو المفتاح للصحة العامة.

وأخيرا وليس آخرا، المعالجة الشمولية لCKD ضروري جدا إذا ما ذكر أعلاه لا تعمل بشكل جيد. لدينا في مرض الكلى المزمن (CKD) مركز علاج، ونحن نقدم علاج طبيعي يسمى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لك. أنها بدعة من الطب الصيني التقليدي ولكنها تستخدم خارجيا. خلال العلاج، والمرضى الذين يشعرون بالراحة لأن المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء في السرير. وقد يطلق عليه العلاج السحري من قبل المرضى الذين يتناولون هذا العلاج. لأنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى، ولكن أيضا يمكن توفير التغذية لتلبية حاجة الجسم. إذا كنت ترغب في ذلك، لا تتردد في الاتصال أطبائنا عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نفعل ما يمكننا مساعدتك.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق