الأربعاء، 1 يوليو 2015

كيفية حل مشكلتي مع PKD فعال

أنا تعاني من ألم في ظهري. هو أن تفعل مع الخراجات الكلى؟ لا يوجد دم في البول. الى جانب ذلك، لدي أيضا ارتفاع ضغط الدم، وأنا سن 36 من الذكور. الكرياتينين عالية جدا. طبيبي يقول لي بأنني تم تشخيص مع PKD. ماذا علي أن أفعل لمراقبة وتخفيف أمراض الكلى بلدي؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات، ويطلق PKD، هو اضطراب وراثي الكيسي الكلى. يتميز PKD من خلال وجود الخراجات متعددة عادة في كلا الكليتين. لكن 17٪ من الحالات الحالية في البداية مع المرض يمكن ملاحظتها في كلية واحدة، مع معظم الحالات تتقدم إلى مرض الثنائي في مرحلة البلوغ. الخراجات عديدة وهي المملوءة بالسائل، مما أدى إلى تضخم هائل في الكلى. يمكن للمرض أيضا إلى تلف الكبد والبنكرياس و، في بعض الحالات النادرة، والقلب والدماغ.

هنا مقالة يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة مرضك، على أمل هذا يمكن أن تساعدك على اتخاذ رعاية أفضل من نفسك، واختيار العلاج الأنسب. DOCTOR على الانترنت يمكن أن تقدم المزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا.

PKD هو واحد من الأمراض التي تهدد الحياة الأكثر شيوعا الجينية، مما يؤثر على ما يقدر بنحو 12.5 مليون شخص في العالم. في حين الأدوية محدودة وبحوث في علاجات أخرى في الآونة الأخيرة تبدو واعدة، لديها الكلى المتعدد الكيسات حاليا أي علاج.

ومع ذلك، للمرضى PKD، لمنع الإصابة الكلوية وحماية وظائف الكلى أمر ضروري بالنسبة لهم لتجنب غسيل الكلى إلى أقصى حد ممكن. حتى في هذه الحالة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو أكثر ملاءمة للحالة مرضك. ويهدف إلى تنظيف البيئة الداخلية الكلى وتعزيز إصلاح الكلى وتحسين وظائف الكلى إلى حد ما.

رجاء بريد إلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه مع الشكوك الخاصة بك، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق