الأحد، 24 مايو 2015

هل هو موافق لاتخاذ كبسولات زيت كبد القد مع ايغا إعتلال الكلى

ايغا إعتلال الكلى أو مرض بيرغر هو نوع من الكبيبات الذي يتميز مع إيداع مجمع المناعي في الكبيبات (الفلاتر في الكلى). عندما شخصت مع المرض، وهناك الكثير من المحرمات وذلك لحماية الكلى من التلف، بما في ذلك النظام الغذائي. هل هو موافق لاتخاذ كبسولات زيت كبد سمك القد مع ايغا اعتلال الكلية؟

آثار زيت كبد سمك القد.

زيت كبد سمك القد يمكن الحصول عليها من تناول كبد سمك القد جديدة أو عن طريق تناول المكملات الغذائية مثل كبسولات كبد سمك القد. له قيمة طبية عديدة، ويتم تطبيقها في علاج الأمراض المختلفة. ويستخدم زيت كبد سمك القد لارتفاع الكولسترول والدهون الثلاثية العالية، وأمراض الكلى في مرضى السكري، وارتفاع ضغط الدم، أمراض القلب، التهاب المفاصل، والاكتئاب، وأمراض المناعة الذاتية دعا SLE، والزرق، وعدوى الأذن الوسطى.

بالاضافة الى ذلك الحين، هل هو موافق للاستهلاك زيت كبد سمك القد مع ايغا اعتلال الكلية؟

ايغا إعتلال الكلى هو أيضا اضطرابات المناعة الذاتية. A كمية مناسبة من كبد سمك القد كبسولة زيت مفيد للصحة المرضى. ومن المعروف جيدا أن الكلى ليست سوى جهاز إزالة السموم في الدم، كما أنه يساعد على تنظيم ضغط الدم، ودرجة الحموضة والكهارل، وما إلى ذلك وبالاضافة الى ذلك الأنشطة فيتامين D لتحفيز جسمك على امتصاص الكالسيوم. عندما تلف الكلى التي كتبها ايغا اعتلال الكلية، والمرضى الذين هم عرضة للمعاناة من اضطرابات الفيتامينات، وارتفاع ضغط الدم، وتورم، ألم، portienuria، وهلم جرا.

يحتوي زيت كبد سمك القد معينة "الأحماض الدهنية" التي تمنع الدم من التخثر بسهولة. هذه الأحماض الدهنية أيضا أن تقلل من الألم والتورم.

أمراض الكلى في مرضى السكري من النوع 2. تناول زيت كبد سمك القد يبدو للحد من البروتين في البول، وهو علامة لشدة مرض في الكلى.

الاعتبارات:

يحتوي زيت كبد سمك القد تركيزات عالية من فيتامين A. تناول زيت كبد سمك القد في نفس المبالغ والتي أوصت لزيت السمك يمكن أن تكون سامة.

قبل كل شيء، فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل الاستيلاء عليها. أي أسئلة، يمكنك أيضا البريد الالكتروني kidneyhospitalabroad@hotmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق