الخميس، 28 مايو 2015

كيفية التعامل مع الكرياتينين 13 دون غسيل الكلى

الكرياتينين 13 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي، وقد تبين أن الكليتين وإلحاق أضرار بالغة. من أجل تصريف النفايات الزائدة من الدم، وغسيل الكلى يمكن اقترح في معظم الظروف. لكن في الوقت الحاضر، قرر المزيد والمزيد من المرضى في رفض الغسيل الكلوي بسبب آثاره الضارة. بالاضافة الى ذلك الحين، وكيفية التعامل مع الكرياتينين 13 دون غسيل الكلى؟

الآن، دعونا مدى خطورة هو الكرياتينين 13؟

كنوع من الناتج التمثيل الغذائي للنشاط العضلات لدينا، يجب أن تبرأ الكرياتينين عن طريق الكلى السليمة. ومع ذلك، إذا تم تلف الكلى بشدة، الكرياتينين قد تتراكم في الجسم. وفقا للممارسات السريرية، لن يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين حتى تم فقدان نصف وظيفة الكلى. في معظم الشرط، يمكن اقتراح غسيل الكلى الذي يتعين القيام به عندما يصل مستوى الكرياتينين إلى 5ML / دقيقة، وإذا كانت المضاعفات أكثر حدية، ناهيك عن الكرياتينين 13. قد يعني أن تلف الكلى الخاصة بك قد دخلت في نهاية مرحلة المرض الكلوي.

ثم، لماذا معظم المرضى يرفضون غسيل الكلى؟

في الواقع، غسيل الكلى في الواقع يمكن أن تساعد في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن من شأنه أن يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية. فإنه تقلل من كمية البول يوميا، أو تؤدي إلى ضغط دمك تذبذب، أو التقيؤ أو الغثيان. ومع غسيل الكلى مستمرة، الكلى الخاصة بك سوف تتوقف عن العمل تدريجيا، وأخيرا أنه فشل تماما. وذلك ما يتعين علينا القيام به هو التخلص من غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن.

أخيرا وليس آخرا، كيف للحد من مستوى عال من دون غسيل الكلى؟

في وجهة نظرنا مركز العلاج، ونحن لاستخدام الطب الصيني التقليدي للحد من مستوى الكرياتينين وكذلك تحسين وظائف الكلى. الذين يعيشون مع مستوى الكرياتينين 13 يعني أن هناك الكثير من السموم في الجسم، وتلف الكليتين بشدة. معالجتنا لا تركز فقط على أداء النفايات الزائدة والسموم من الدم ولكن أيضا إصلاح تلف الكلى بشكل أساسي.

يوصى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك. يمكن أن تساعد على تحسين الدورة الدموية عن طريق إزالة ركود وتمدد الأوعية الدموية. كما أنه يمكن القضاء على المركبات المناعية وعوامل التهابات من الكلى إلى وقف تليف الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن توفير المواد الضرورية مثل الفيتامينات والأحماض الأمينية والعناصر النزرة على الكلى لتنشيط DNA وتسريع شفائهم. مع العلاج الشامل، ويمكن تعزيز قدرة الكلى الشفاء الذاتي والفشل الكلوي يمكن إصلاحها أكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، من أجل تعزيز الآثار العلاجية وعلاجات أخرى مثل دعم طبي الحمام، حمام القدم، والعلاج حقنة شرجية يمكن تطبيقها وفقا لحالة مرضك. أي أسئلة المتابعة، يرجى البريد الالكتروني kidneyhsopitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق