الاثنين، 25 مايو 2015

التعامل مع الساقين حاك من متلازمة الكلوية مع GFR 41

وينظر الى مشكلة جلدية شائعة الأضرار الخارجية التي تسببها CKD، مما يدل على حالة المريضة تدهوري. ثم كيفية معالجة الساقين حاك من متلازمة الكلوية مع GFR 41 بشكل طبيعي؟ لدينا طبيب الحي سوف تساعد بالتأكيد.

المتلازمة الكلوية هو تلف الكلى مع سلسلة من المظاهر السريرية الناجمة عن عوامل مختلفة المريضة، الذي يتصرف بشكل رئيسي قصور الكبيبي كما واختلال وظيفي مع زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي وكذلك GFR رفض. المرضى تحت مثل هذه الظروف يعانون من الضرر الداخلي والخارجي خطيرة على نحو متزايد من التغييرات الطفيفة المرضية والفسيولوجية لمتني شديد وضرر وظيفي وفقا لاختلاف أسباب المريضة والمناطق ودرجات.

حيث بلغ معدل الترشيح الكبيبي، GFR غير قادرة على عكس قدرة تنقية الدم وإزالة الأيض الكلى. على وجه التحديد، GFR 41 يشير متوسط ​​المرحلة 3 CKD مع خسارة كبيرة نسبيا في وظيفة الكلى، الذي يتصرف والأعراض المرتبطة بالكلى وكذلك التعقيدات النظامية من الأنسجة والأجهزة متعددة.

الساقين حكة هي تظهر عليهم اعراض المتلازمة الكلوية، الأمر الذي يضع وصولا الى تلف شديد في وظائف الكلى أن الكلى هي المختلين جدا للقضاء على النفايات والسموم والأيض من تدفق الدم، مما يؤدي إلى نظام الجلد المعنيين.

كما واقع الأمر، والمرضى تحت مثل هذه الظروف واعدة ليتم عكسها مع العلاج في الوقت المناسب وفعالة في معظم الحالات، مما يؤدي إلى تباطؤ التقدم نحو متقدمة المتلازمة الكلوية.

العلاجات الطبيعية مثل العلاج تلوث الدم هو العلاج الرائع لإصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى جوهريا عن الأسباب الجذرية، وبالتالي حماية وتجديد الهياكل وظائف الخلايا الكلوية الجوهرية من الأسباب الجذرية وذلك لعلاج حكة في الساقين إلى أقصى حد ممكن .

فمن المستحسن أن يأخذ أكثر العلاجات الطبيعية لتخفيف حكة الساقين من متلازمة الكلوية مع GFR 41. اقتراحات أكثر تخصيصا يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق