الأربعاء، 27 مايو 2015

هل هو موافق للأكل المحار مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

وقال المحار دائما أن يكون غذاء صحي بالنسبة لمعظم الأشخاص الأصحاء. ولكن للأشخاص الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين، هل هو موافق للأكل المحار؟ الآراء ومختلف.

السبب يمكنك أن تأكل المحار مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

وغالبا ما أوصى البروتين وجودة لمرضى الكلى، لأنها تنتج أقل من النفايات ولا يزيد العبء على الكلى. المحار مثل هذا البروتين.

- المحار يحتوي على حمض أوميغا 3 الدهنية، والتي يمكن أن تخفض مستوى الكوليسترول في الدم ومنع تجلط الدم من تكوين، وبالتالي تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

- المحار هو أيضا كامل من الفيتامينات والزنك، والتي يمكن أن تعزز جهاز المناعة وحمايتك من الأمراض المختلفة.

- غني بالحديد في المحار يمكن أن تحسن فقر الدم المرتبطة بأمراض الكلى.

- الكالسيوم والمغنيسيوم في المحار يمكن أن يمنع العظام الكلوي.

وغالبا ما يتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل وظيفة الكلى انخفاض القيمة. هذه الفوائد يمكن أن تساعد في تحسين وظائف الكلى وذلك لإزالة المزيد من الكرياتينين من الجسم.

السبب في أنك لا يمكن أن يأكل المحار مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

الحساسية المحار هي من بين الأكثر شيوعا من الحساسية الغذائية. رد فعل يختلف من تورم للإسهال، وأحيانا تميل إلى تهديد حياتك. في حالة حساسية، يجب عليك البقاء بعيدا عن المحار، لالتهيج قد تفاقم حالتك المرض وتسريع التقدم إلى إنهاء مرحلة من مرض في الكلى. ومع ذلك، هناك العديد من غيرها من المواد الغذائية استبدال المحار، مثل زيت بذور الكتان، زيت الكانولا وزيت الصويا، والتي هي الزيوت مع معظم-3S أوميغا والخضروات والفواكه الطازجة لتكملة الفيتامينات.

من أجل أن يعيش أكثر صحية، كنت قد تشاور أفضل طبيبك قبل إضافة المحار إلى النظام الغذائي الخاص بك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول النظام الغذائي الخاص بك، يمكن للأطباء موقعنا على الانترنت تساعدك على اتخاذ قرار حكيم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق