الأحد، 31 مايو 2015

ما مبادله الحليب غير آمن للمرضى غسيل الكلى

ينصح أمراض الكلى أو الغسيل الكلوي المرضى الذين يرغبون في الانضمام إلى اتباع نظام غذائي الكلى للعائلات دائما للحد من استهلاكهم من الحليب. لضمان ما يكفي من التغذية، ومعظم المرضى في محاولة لايجاد الحليب نفوذ آمنة للمرضى غسيل الكلى. كتبه اختصاصي تغذية في الكلى صحي الويب هذه المادة، فقط يتحدث عن هذا الموضوع.

لماذا مرضى غسيل الكلى بحاجة للسيطرة على استهلاك الحليب بهم؟

غسيل الكلى هو العلاج الوحيد الذي يحل محل تلف الكلى على تصفية السوائل الزائدة والنفايات والسموم، لكنه غير قادر على إزالة بعض المواد مثل البوتاسيوم والفوسفور بكفاءة. إذا ما أخذ مبلغ إضافي والبوتاسيوم والفوسفور اضافية قد يسبب سلسلة من المشاكل بسهولة، بما في ذلك عدم انتظام ضربات القلب، والحكة الجلدية، وتشنجات العضلات، والغثيان والقيء، وأمراض العظام وضيق في التنفس، وما إلى ذلك بعض منهم حتى مهددة للحياة. من هذه النقطة، يجب مرضى غسيل الكلى تولي اهتماما بالغ إزاء كمية من البوتاسيوم وكمية الفوسفور.

بصفة عامة، وثمانية أونصات من الحليب لديها نحو 230 ملغ من الفوسفور و 366 ملغ من البوتاسيوم. بسبب نسبة عالية من هذين المعدنين، يطلب من مرضى غسيل الكلى للحد من تناول الحليب.

هناك مقايضة الحليب آمنة للمرضى غسيل الكلى؟

مع تطور المجتمع، ويبدو أن المزيد والمزيد من المبادلات الحليب في السوق. إذا كنت تحاول أن تختار واحدة حليب بديل جيد، وكان جعل لكم أفضل أولا مسح البوتاسيوم والفوسفور مستوى. ثم، يمكنك تركها لنا في لوحة الرسائل أدناه أو إرسالها إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com، يمكن أن نقدم لك بعض الاقتراحات المحددة.

بالنسبة لمعظم مرضى غسيل الكلى، فإنها قد تنظر في شرب عدة أنواع من مقايضة الحليب في نظامهم الغذائي. زيت جوز الهند، حليب اللوز، حليب الصويا، الخ، قد لا يقلل من العبء على الكلى مع المبلغ الصحيح. لذلك، بغض النظر عن أي تبادل الحليب عليك أن تقرر في محاولة، دائما التأكد من أن تستهلك كمية آمنة وصحيحة.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق