الخميس، 28 مايو 2015

هل هناك أي طريقة للتخلص من غسيل الكلى

التخلص من غسيل الكلى يمكن أن تكون الرغبة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). ومع ذلك، بمجرد اتخاذ قرار لبدء الغسيل الكلوي، قد لا وقفه بحرية حتى تجد العلاج البديل. حسنا، هل هناك أي طريقة للتخلص من غسيل الكلى؟

الآن، دعونا نرى ماذا المزيد والمزيد من المرضى تقرر رفض غسيل الكلى.

في الواقع، يمكن غسيل الكلى تساعد الكلى التالفة تصريف النفايات الزائدة والسموم من الدم وكذلك إطالة وقت حياة المرضى إلى حد ما. ولكن كما واقع الأمر، علينا أن نعترف أنه يمكن جلب بعض الآثار السلبية للمرضى. أثناء أو بعد غسيل الكلى، والمرضى الذين هم عرضة للمعاناة من التعب، والضعف، والغثيان، والتقيؤ، وفقدان الشهية، وتشنجات العضلات، وهلم جرا. كل منهم ليس فقط يمكن أن يؤثر على الحياة الطبيعية ولكن أيضا يمكن أن تفاقم حالة المرض. لذلك، المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى يفضلون يبحثون عن العلاجات البديلة.

ثم، هل هناك أي طريقة لتجنب غسيل الكلى؟

لحسن الحظ، في المناطق الطبية الحديثة، ونحن قد وجدت وخلقت علاج أمراض الكلى على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM)، والتي لا يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض والمضاعفات المرتبطة لكن أيضا يمكن إصلاح تلف الكلى، وتحسين وظائف الكلى. ثم، فإنها إرساء أساس متين للحد من تكرار غسيل الكلى حتى تجنب غسيل الكلى. ثم، ما الذي هو العلاج؟

بعد سنوات من البحث والتجربة تراكم، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تشكل مجموعة من العلاج مجسمة من TCM، بما في ذلك العلاج دورة، وهوت العلاج ضغط، قدم العلاج حمام، كامل العلاج باث، حقنة شرجية العلاج، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، العلاج الكى. كل منهم العلاج الشامل التي يمكن أن تنظم جهاز المناعة، وتحسين وظائف الكلى تدريجيا. وبالإضافة إلى ذلك، والابتكار من TCM يسمى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يستخدم على نطاق واسع لإصلاح أنسجة الكلى وإعادة بناء الهيكل الكلوي. لأكون صريحا، وظيفة الكلى لا يمكن إلا أن تحسن من جذورها، ويمكن غسيل الكلى يتم تخفيض أو حتى تجنبها. لمعرفة عملية أكثر تحديدا، يمكنك تقديم حالة مرضك في شكل أدناه أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق