الأحد، 31 مايو 2015

ماذا انخفاض ضغط الدم في غسيل الكلى للمرضى اذكر

انخفاض ضغط الدم شائع بين مرضى غسيل الكلى. ماذا تشير انخفاض ضغط الدم؟ هل هو خطير؟ كيفية منع انخفاض ضغط الدم؟ إذا كان لديك أيضا مثل هذه الأسئلة، انقر فوق الزر بجانب ومن ثم خدمة مجانية على الانترنت هو متاح.

ماذا تشير انخفاض ضغط الدم؟

عندما يحاول الجسم للحفاظ على توازن السوائل بين الدم والأنسجة الأخرى، يحدث انخفاض في ضغط الدم. في عملية غسيل الكلى، ويتم أخذ السائل بعيدا عن الدم من خلال غسيل الكلى، ونتيجة لذلك، وحجم السوائل في الدم يبدأ في الانخفاض. وسوف الجسم نقل السوائل من الفضاء الأنسجة في مجرى الدم. أثناء هذه العملية، قد يعانون من انخفاض في ضغط الدم إذا لم يكن لديك ما يكفي من السوائل في الأنسجة الفضاء لنقل، أو إذا كان نقل لا يحدث بسرعة كافية. انخفاض ضغط الدم هو أيضا عرضة للتحدث عند تناول العقاقير انخفاض ضغط الدم قبل غسيل الكلى.

هل هو خطير؟

انخفاض ضغط الدم يعني عدم وجود ما يكفي من الدم إلى أجهزة الجسم. إذا عقلك هو عدم وجود الدم، يمكنك أن تشعر بدوار، بالدوار، أو حتى خافت. إذا كان قلبك هو عدم وجود الدم، قد هجوم من قبل أمراض القلب. مساحة محدودة، ونحن لا سرد كافة الأعراض الناجمة عن انخفاض ضغط الدم هنا. ولكن يمكننا أن نعرف أن انخفاض ضغط الدم قد يهدد حياتك وعليك أن تولي اهتماما.

كيفية منع انخفاض ضغط الدم؟

الحد من تناول السوائل بين دورات غسيل الكلى وذلك لتجنب أيضا إزالة الكثير من السوائل. ونضع في اعتبارنا أن لا تأخذ الأدوية الخافض للضغط قبل غسيل الكلى.

تلوث الدم العلاج، الصغرى، الطب الصيني الساخن العلاج ضغط وغيرها من الطب الصيني التقليدي العلاجات كل مساعدة لتحسين وظائف الكلى. ومن ثم يمكنك أن تقول وداعا لغسيل الكلى وانخفاض في ضغط الدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق