الاثنين، 16 فبراير 2015

التعب في ايغا أمراض الكلى: سبب المشكلة والعلاج

العديد من ايغا مرضى الكلى غالبا ما يشعر التعب، وأحيانا، والمرضى قد يعزو ذلك إلى إرهاق أو الإرهاق. ومع ذلك، فإن الأمور في وقت ما وراء خروج توقعاتنا. له التعب أيضا وجود علاقة وثيقة مع انخفاض وظيفة الكلى. وهذا من شأنه إدخال المادة الأسباب والعلاج المناسب للمرضى اعتلال الكلية ايغا مع التعب.

أسباب التعب في ايغا إعتلال الكلى:

سوء التغذية. بسبب الضرر الهضمي من الاحتفاظ السموم، ويمكن أن التغذية لا يكون امتصاص فعال والغثيان والقيء والإسهال يمكن أن يسبب فقدان التغذية؛ بالإضافة إلى ذلك، مرضى اعتلال الكلية ايغا غالبا ما يعانون من بروتين البول والحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين، ودون ما يكفي من البروتين في الجسم، فإن المرضى الذين يعانون من سوء التغذية، علاوة على ذلك، تفشل الكلى المصابين إلى إنتاج ما يكفي من EPO لدعم الأحمر تشكيل خلايا الدم، والمرضى الذين لا يمكن الحصول على ما يكفي من الأوكسجين أيضا يعانون سوء التغذية.

علاج التعب في ايغا اعتلال الكلية:

أن ما يقرب من جميع مرضى الكلى يعانون التعب الذي غالبا ما يتم تجاهل. المرضى لا ينبغي الاسترخاء مع أعراضهم في حال حدوث المزيد من الأضرار الجسم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو معاملة خاصة في المستشفى وأنه يمكن عكس وظائف الكلى، بحيث يمكن للمرضى الحصول على التخلص من التعب وأعراض أخرى من الجذر.

المواد الفعالة في الدواء لها وظائف من إنفاق الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد ومهينة مصفوفة الخلوية اضافية، وحتى أن أضرار في الكلى الناجمة عن عدم كفاية الكلى في الدم والأكسجين والاستجابات المناعية جدا في الكلى يمكن أن يكون قد تم حظره، بالإضافة ، مع الدورة الدموية الترويج وزيادة التروية الدموية، وGFR أيضا يمكن تحسينها. عندما يتم عكس وظائف الكلى، والأطعمة لدعم التغذية للمرضى لا يمكن أن يسبب عبئا على الكلى والكلى يمكن أن تنتج ما يكفي من الأنسجة EPO لتكوين خلايا الدم الحمراء، في هذا الوقت، يمكن للمرضى الحصول على التعب التخلص من الجذر.

الآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول سبب وعلاج اعتلال الكلية ايغا مع التعب أو أعراض أخرى، يمكنك الاتصال أطبائنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfight@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق