الجمعة، 29 مايو 2015

العلاج بالأعشاب الصينية لارتفاع الكرياتينين مستوى 4

ارتفاع مستوى الكرياتينين 4 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي مما يوحي بأن وظيفة الكلى الخاصة بك لأضرار بليغة. وهذا يعني أيضا أن هناك الكثير من السموم في الجسم ولا يمكن إزالتها من الجسم. وذلك ما يجب عليك فعله هو لتصريف السموم من جسمك. هنا سوف نقدم العلاج النظامية للرجوع اليها. وهي العلاج بالاعشاب الصينية لخفض رفع مستوى الكرياتينين 4.

الادوية العشبية الصينية تعني الأدوية تأتي إلى الأعشاب الطبيعية. ويتم إنتاج الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بناء على الطب الصيني التقليدي (TCM). فإنه ليس من قرص أو كبسولة، فإنه هو العلاج تطبيق خارجي.

وميكرون الأدوية العشبية الصينية من قبل قوي طريقة زراعة بالموجات فوق الصوتية، لذلك فمن صغيرة جدا، ويمكن أن تتغلغل في جسم المريض "مع مساعدة من جهاز التناضح، ويتم اختيار تلك الأدوية العشبية الصينية من قبل خبراء الكلى وفقا لحالة مرضك. فمن آمن ولن يسبب أي آثار جانبية، وبعض المرضى يصفونه التدليك. هذا الأسلوب لا يمكن وضع سوى المزيد من الأدوية إلى آفة الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تعزز التموينية استخدام الأدوية وتجنب gastroneteritis الذي ينجم عن الأدوية أخذ عن طريق الفم. بعد دخوله إلى جسم المريض، من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية وتوريد المواد الغذائية الأساسية، تلف الكلى يمكن إصلاحه وظائف الكلى يمكن تحسين جيدا من جذورها. ثم، سوف يتم تحسين البيئة الداخلية للجسم من ذلك بكثير. طالما وظائف الكلى على التعافي، وبطبيعة الحال، وارتفاع مستوى الكرياتينين 4 يمكن انخفض بشكل أساسي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإننا أيضا استخدام غيره من ضروب المعاملة الدعم لتعزيز الآثار العلاجية مثل حمام القدم، ماي كانغ تنضيد والدوائية باث، الوخز بالإبر، الكى، الخ

الجمع بين هذه العلاجات معا لديها تأثير علاجي كبير. بعد تلقي العلاج لمدة 5-7 أيام، وسوف يكون هناك يتم تفريغ الكثير من ندف عن طريق البول الخاص بك الذي هو مجمع المناعي؛ سوف تشعر براحة أكبر عند بدء العلاج. أيضا سوف تكسب أنت حسنات الكثير من الطاقة والحصول على أقوى والحصول على نوعية أفضل من النوم في الليل؛ ومستوى الكرياتينين ستبدأ في الانخفاض في حوالي 15-20 يوما.

أي أسئلة، يمكنك ترك رسالة أدناه مباشرة أو البريد الالكتروني kidneyhospitalabroad@hotmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

Whatsapp / Viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق