الجمعة، 29 مايو 2015

يمكن غسيل الكلى للمرضى شرب القهوة

يمكن المرضى لعلاجنا شرب القهوة؟ في الوقت الحاضر، وقد كانت القهوة مشروب كثير من الناس الأساسية، ويتم استخدامها للشرب واحد أو كوبين من القهوة كل يوم. لديها العديد من مرضى غسيل الكلى أيضا هذه العادة، ولكن الأطباء في كثير من الأحيان يوصي لهم لتجنب القهوة. هو هذا البيان أليس كذلك؟

وعادة ما تشير غسيل الكلى عندما تعمل في 15٪ أو أقل، وأنها يمكن أن تساعد الكلى المريضة لتطهير الدم، وتنظيم ضغط الدم والحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء. ومع ذلك، للناس على غسيل الكلى، وإما غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني، فإنها لا تزال في حاجة الى اتباع خطة حمية مقيدة. وذلك لأن غسيل الكلى لا يمكن تنظيم نظام الجسم الداخلي على نحو فعال الكلى صحية كما. بالإضافة إلى ذلك، يمكن غسيل الكلى أيضا أن يسبب بعض الآثار الجانبية والمضاعفات مثل مشاكل النوم وأمراض العظام.

القهوة هي واحدة الشراب التي تحتوي على الكافيين، وكما أنه يحتوي على بعض المواد المحددة مثل حمض التانيك. قد تؤدي هذه المواد إلى بعض الاضطرابات لمرضى غسيل الكلى.

أولا، يمكن أن القهوة تفاقم ارتفاع ضغط الدم المرضى. مع الفشل الكلوي، ويزيد ضغط الدم بسهولة. إذا كان لديك أيضا ارتفاع ضغط الدم، قد تحتاج إلى الابتعاد عن القهوة. وذلك لأن الكافيين له خاصية مضيقة للأوعية التي يمكن أن تزيد من الضغط على جدران الأوعية الدموية. أيضا، قد تؤدي إلى الصداع.

ثانيا، يمكن أن تزداد سوءا القهوة فقدان الكالسيوم. أمراض العظام أو هشاشة العظام هو شكوى واحدة مشتركة من الفشل الكلوي، وذلك بسبب نقص الكالسيوم. الكافيين يمكن أن تحفز المزيد من الكالسيوم تفريغها خارج الجسم، لذلك يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأمراض العظام.

أخيرا، قد تتسبب القهوة مشكلة النوم. والمعذبة العديد من المرضى على غسيل الكلى من قبل مشكلة النوم، بسبب تشنجات العضلات، وضعف أو مشاكل أخرى. إذا كنت تشرب كوب واحد من القهوة قبل النوم، قد تجد أنه من الصعب الوقوع في النوم أو البقاء النوم طوال الليل.

إذا كنت تريد أن تشرب القهوة بشكل صحي وآمن، كنت قد أقول أفضل طبيب على الانترنت الحالة الطبية الخاصة بك. ولذلك، فإنها يمكن أن تساعدك على تحديد مقدار القهوة يمكنك أن تشرب كل يوم.


Whatsapp / Viber:+8613371713797


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق