الأحد، 31 مايو 2015

هو غسيل الكلى يجب أن عند الكرياتينين يتذبذب بين 2.3 و 4.5

غسيل الكلى هو في الواقع وسيلة جيدة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن هو غسيل الكلى لا بد منه عندما الكرياتينين يتذبذب بين 2.3 و 4.5؟ والسؤال الذي طرحه أحد المرضى الذين يستشيرون الأطباء لدينا على الانترنت. هنا، دعونا نرى الجواب.

مستوى الكرياتينين هو مؤشر لتعكس مدى الكلى تعمل بشكل جيد. وبالنسبة للمرضى أمراض الكلى، ومستوى الكرياتينين قد يعني أن المرضى قد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. في العيادة، والطبيب سوف توحي لك غسيل الكلى الخاصة بك عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى 5. مقارنة إلى المستوى، يمكننا أن نرى أن 4.5 مستوى الكرياتينين هو قريب جدا إلى 5، ولكن هناك فرصة كبيرة لتجنب غسيل الكلى. حسنا، كيف؟

غسيل الكلى، وعلاج استبدال الكلى، ويمكن أن تساعد في تصريف النفايات الزائدة والسموم من الجسم على نحو فعال، بما في ذلك الكرياتينين. ولكن هناك سؤال مثير للقلق. وهي في كثير من الأحيان لعلاجنا سيجلب المزيد من المشاكل الصحية مثل الغثيان، والتقيؤ، وفقر الدم، وتشنجات العضلات، وهلم جرا. لذلك، يجب أن ننظر العلاجات الأخرى كما يمكنك ممكن. لمعرفة المزيد من العلاجات الممكنة، يرجى أن يكون حرا في الاتصال أطبائنا على الانترنت أو البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com

لحسن الحظ، في الصين، ويمكن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يكون افضل خيار لكم. هنا، سوف تحصل على العديد النظامية العلاج الأدوية الصينية.

حمام دوائي

يمكن للأدوية العشبية في الحساء الطبية مساعدة المرضى على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وتعزيز التعرق وزيادة كمية البول بحيث السموم والنفايات يمكن تفريغها خارج الجسم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن إصلاح تلف الكلى من الأسباب الكامنة وراءها.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

وهو واحد من العلاجات تتميز في المستشفى. مع الجمع بين الادوية العشبية الصينية والتكنولوجيا المتقدمة، ويمكن أن المكونات العلاجية في علاج تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة. جميع في كل شيء، يمكن أن يساعد إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال وظائف محددة. في حالة ومستوى الكرياتينين يمكن خفض بشكل طبيعي دون غسيل الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق