الخميس، 28 مايو 2015

يمكن الكرياتينين 7 تدار طبيا دون الذهاب لغسيل الكلى

غسيل الكلى لديه علاقة وثيقة مع ارتفاع مستوى الكرياتينين لأنها يمكن أن تساعد في تصريف النفايات الكلى التالفة والسموم من الجسم. في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن العلاج الطبيعي ليحل محل لغسيل الكلى. هناك سؤال: يمكن الكرياتينين 7 أن تدار طبيا دون الذهاب لغسيل الكلى؟

في سريري، ومستوى الكرياتينين هو مؤشر مهم لتعكس وظيفة الكلى. في الواقع، الكرياتينين هو منتجات الأيض أنشطة العضلات لدينا. وكما أنها يمكن أن تأتي من منتجات اللحوم. عادة، والكلى صحي هو المسؤول عن تصريف الكرياتينين إضافية من الدم والحفاظ على مستوى الكرياتينين ضمن المعدل الطبيعي التي يتم الاحتفاظ بها في 0.5-1.1mg / ديسيلتر للإناث و0.6-1.2mg / ديسيلتر للذكور. مقارنة مع المعدل الطبيعي من مستوى الكرياتينين، ومستوى الكرياتينين 7 هو أعلى من ذلك بكثير. عندما يحدث ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من الغثيان والقيء وحكة في الجلد وهلم جرا.

حسنا، يمكن أن الكرياتينين 7 أن تدار طبيا دون غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو الطريقة الطبية الأكثر شيوعا والمباشر لخفض مستوى الكرياتينين، ولكن بخيبة أمل أنها ليست حلا مثاليا، لأنه لا يظهر الا آثار العلاج مؤقتة. يمكنك تقديم وصف مرضك في شكل أدناه. لذلك، يمكن أن خبراء الكلى هنا تعطيك الجواب المقدر في التفاصيل.

لحسن الحظ، لدينا في مرض الكلى المزمن (CKD) للعلاج والدواء مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية أيضا أن تستخدم للتعامل مع ارتفاع مستويات الكرياتينين. أكبر آثار Osmotherapy الطب هي لتنظيم الجهاز المناعي المرضى، وزيادة إفراز الكلى وتحسين الدورة الدموية. لذلك يشرف عليه كعلاج طبيعي للمرضى أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين. بالإضافة إلى ذلك، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، العلاج الدائرة أيضا يمكن أن تكون متاحة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وإصلاح تلف الكلى. للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى، والأطباء أوصى دائما لهم لتجنب القهوة والكحول والشاي قوي. بعض الشاي العشبية مثل الشاي جذر الهندباء والشاي حرير الذرة والشاي والبابونج يمكن أن تساعد في خفض مستويات الكرياتينين في مصل الدم في الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق