الأربعاء، 27 مايو 2015

إذا كنت تبدأ غسيل الكلى يمكنك التوقف عن غسيل الكلى

غسيل الكلى هو علاج واحد لإنقاذ حياة عدد كبير من مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، لأسباب مختلفة، بعضها تعبير عن أنهم يكرهون الذهاب للعلاج غسيل الكلى في العيادة. في هذه الحالة، فإنها أتساءل عما إذا كان بدء الغسيل الكلوي، ما إذا كان يمكن وقفها.

الآن، دعونا أولا فهم آثار غسيل الكلى معا.

من خلال تشتت أو الحمل الحراري، مديال تتبادل المواد مع دم المريض. من جهة، وإزالة النفايات الأيضية، السوائل الزائدة والسموم من الجسم. من ناحية أخرى، يمكن أن dialyzate تكملة بعض nutritions للدم. عندما الكلى لا تستطيع أن تفعل عملها بكفاءة، قد الأطباء أمر علاج غسيل الكلى.

إذا كنت تبدأ الكلى غسيل الكلى يمكنك التوقف عن غسيل الكلى؟

بصفة عامة، إلا إذا كان لديك الكلى يزيد من مستوى وظيفة إلى 15٪ ويحافظ مستقرة، يمكنك التخلص من غسيل الكلى بأمان. خلاف ذلك، والموت قد يأتي في المستقبل القريب. وأفيد أن مرضى غسيل الكلى فقط يمكن أن يعيش لعدة أيام إلى عدة أشهر بعد التوقف عن غسيل الكلى دون علاجات بديلة لغسيل الكلى.

هو الموت الخيار الوحيد لمرضى الكلى إذا كان وقف غسيل الكلى؟

لحسن الحظ، فإن الجواب هو لا. إذا كان المريض لا يزال لديه البول أو وظائف الكلى، فإنه لا يزال من الممكن عكس جزء من الفشل الكلوي. لتحقيق هذا الهدف، يجب أن يكون العلاج أربعة آثار الأساسية.

1. إدارة الأسباب الكامنة: منذ الفشل الكلوي يمكن أن تسببها ظروف عديدة مثل ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، PKD، ايغا إعتلال الكلى، وما إلى ذلك، فإن الخطوة الأولى من العلاج هو السيطرة على السبب الكامن وراء.

2. تحسين "الحالة الصحية العامة: بالإضافة إلى الفشل الكلوي، ومضاعفات أخرى كثيرة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والحماض هي أيضا مهددة للحياة، لذلك هذه الخطوة ضرورية جدا لإطالة مرضى الكلى من المرضى العمر الافتراضي.

3. زيادة تدفق الدم إلى الكلى: في معظم الحالات، ونخر في خلايا الكلى ومن المقرر ان ضعف تدفق الدم في الكليتين. لتكملة ما يكفي من الدم والأكسجين، يجب أن تزيد من تدفق الدم.

4. زيادة القدرة العلاجية الذاتية-خلايا الكلى التالفة: في جسمنا، في كل خلية لديها بعض القدرة على العلاجي الذاتي. هنا، ما يتعين علينا القيام به هو لتعزيز هذه القدرة، وبالتالي فإن الخلايا الميتة تضررت ولكن لا يمكن استرداد تدريجيا.

يجب أن تعتمد على العلاج مفصلة عن الحالة الطبية للمرضى. إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة الشخصية، يمكنك الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق