الأحد، 24 مايو 2015

يمكن للشخص أن شرب الشاي الأخضر بينما على غسيل الكلى

يمكن للشخص أن شرب الشاي الأخضر في حين على غسيل الكلى؟ بسبب القيود الغذائية الصارمة، ويشعر كثير من المرضى الخلط الذي ما أن تشرب أو لا تشرب. يعتبر الشاي الأخضر باعتباره واحدا من الشاي صحي التي لديها أيضا العديد من العناصر الغذائية وقيمة طبية. ولكن لغسيل الكلى، هو أنها لا تزال جيدة للمرضى؟ الآن، دعونا نرى مرور.

يمكن للشخص أن شرب الشاي الأخضر في حين على غسيل الكلى؟

لأكون صريحا، لاصحاء، وأكواب الشرب من الشاي الأخضر هو في الواقع خيارا جيدا. لأن بعض المكونات في الشاي الأخضر يمكن أن يساعد في منع المرضى من الأمراض، وانخفاض ضغط الدم، والابتعاد عن أمراض القلب والشرايين والحفاظ على العظام صحية. ومع ذلك، لمرضى غسيل الكلى والأخضر ينتمي إلى الشاي قوية. لأنه يحتوي على مستويات عالية من مادة الكافيين. تظهر الأبحاث أن الكافيين يؤدي تشويه الخلية وربما تزيد من خطر الاصابة بالسرطان. وشرب الشاي قوي جعل الجهاز العصبي الخاص بك في الحماسة، وطرح المزيد من العبء على الكليتين، وتعزيز إفراز الغاسترين وتؤدي إلى قرحة الهضمية. ما هو أكثر من ذلك، وشرب الشاي الأخضر الكثير من سوف تنتج المزيد من الآثار الجانبية مثل الأرق، والارتباك، وحرقة، والصداع، وهلم جرا. لذلك، للمرضى غسيل الكلى، فمن الأفضل للحد من تناول أو تجنب شرب الشاي الأخضر.

بالاضافة الى ذلك الحين، هل هناك أي مشروبات بديلة لمرضى غسيل الكلى؟

في الواقع، هناك العديد من شاي الأعشاب صحي ومتاح في حياتنا اليومية، مثل الشاي جذر الهندباء والشاي ورقة نبات القراص والذرة والشاي والحرير والشاي الياسمين، وهلم جرا، والتي هي جيدة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، تصريف النفايات الزائدة والسموم من الجسم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك التحدث مع الطبيب لدينا عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق