الأربعاء، 27 مايو 2015

كيف يمكننا علاج أمراض الكلى في مركز علاج لدينا

لدينا في مرض الكلى المزمن (CKD) مركز علاج، وتستخدم على نطاق واسع العديد من العلاجات النظامية والطبيعية لعلاج أمراض الكلى. وعلينا أيضا أن تعالج بنجاح العديد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الذين يأتون من بلداننا وخارجها. هل تريد أن تعرف ما هي العلاجات الطبيعية؟

يمكن regareded أمراض الكلى مثل أمراض مستعصية وفي حالة شديدة، كما يمكن التقدم إلى المرحلة 5 مرض الكلى. في الدول الغربية، ويستخدم لغسيل الكلى أو زرع الكلى عادة للحفاظ على حياة المرضى.

في المستشفى في الصين، ونحن نستخدم مجتمعة العلاجات العشبية الصينية وبعض الأدوية الغربي لعلاج أمراض الكلى. في الطب الغربي هي للسيطرة على أعراض casued عن مرض الكلى بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، والحماض. مجرد السيطرة على الأعراض ليست كافية لأن الكلى هي الجذر. لذلك، يجب أن يكون هناك علاج يركز على الكلى التالفة والدم الملوث. وهذا هو القلق من العلاجات العشبية الصينية.

يين يانغ دورة العلاج لاستخلاص السم من الجسم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لإزالة مجمع المناعي على الكلى وتخفيف ثم جعل رد فعل للالتهابات عن طريق توسيع وvessles الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة في الدم. الأدوية العشبية عن طريق الفم لمسح الدم وتصحيح وتحسين الحصانة عنه. العشبية قدم حمام يثير البدائي تشى قنوات الكلى. حقنة شرجية العشبية لتصريف النفايات السمية. الوخز بالإبر والأعشاب والكى لتحسين الدورة الدموية تشى والدم.

العلاج أعلاه يتم الجمع بين لمسح الدم والكلى وإصلاح الكلى وتحسين جزء من وظيفة الكلى. عن طريق مسح الدم، لخلق بيئة خارجية مواتية لزراعة كلى. عن طريق تنظيف الكلى وترميم الخلايا المصابة، لحماية وظيفة المتبقية وتحسين بعض وظائف الكلى.

إلا أننا علاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة، يمكن عكس الفشل الكلوي والمرضى يعيشون حياة طبيعية وصحية. إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لدينا، يرجى إرفاق تقرير اختبار لkidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه للحصول على العلاج شخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق