الأحد، 31 مايو 2015

يمكن غسيل الكلى يسبب ارتفاع ضغط الدم المرتفع

عندما الكلى توقفت عن العمل، وهناك حاجة لغسيل الكلى لتحل محل لهم ومساعدة الترشيح من النفايات والسموم. ولكن لديها العديد من الآثار الجانبية، مثل الصحافة دم منخفض، والجلد حكة ومتلازمة غسيل الكلى الأخرى. يمكن لعلاجنا يسبب ارتفاع ضغط الدم؟

أسباب وعلاج ارتفاع ضغط الدم لمرضى غسيل الكلى

في ظل الظروف العادية، ويزيد ضغط الدم بين الدورتين غسيل الكلى نتيجة لحجز السوائل. وبعد غسيل الكلى، ويصبح ضغط الدم منخفض عندما يتم أخذ السائل بعيدا.

الأدوية تلعب دورا هاما في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في مرضى غسيل الكلى. وغالبا ما تستخدم مدرات البول لزيادة إخراج البول ومنع الحمل الزائد من السوائل. والعقاقير تعرف باسم مثبطات ACE وحاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين فعالة في السيطرة على ضغط الدم كذلك. الى جانب ذلك، اتباع نظام غذائي معقول مثل اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع أسلوب حياة صحي قد تكون مفيدة أيضا في خفض ضغط الدم.

طرق للتخلص من غسيل الكلى

بالنسبة لمعظم المرضى، وعندما فشلت كلاهم، أول خيارين هي غسيل الكلى وزرع الكلى. على الرغم من أنها يمكن أن يستغرق أكثر الكلى التالفة، فإنها تحقق سلسلة من المشاكل الأخرى. إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى وزرع الكلى، قد أخذ العلاجات الأخرى بعين الاعتبار.

غالبا ما يوصى تلوثا العلاج الدم في نهاية مرحلة الفشل الكلوي. فهو يجمع بين كل العلاجات التقليدية الطب الصيني والعلاج الطب الغربي. فإن الدم الملوث تصبح النقي بعد تدريجيا يمكن إصلاحه العلاج وتلف الكلى في مثل هذه البيئة النظيفة. طالما يحسن وظائف الكلى، ويمكن ان يحافظ على ضغط الدم في نطاق صحي.

وينبغي تقديم ارتفاع ضغط الدم تحت سيطرة في الوقت المناسب لتجنب مزيد من الفشل الكلوي وأمراض القلب. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق