الجمعة، 29 مايو 2015

ارتفاع مستوى الكرياتينين في زرع الكلى المريض

كثير من مرضى الفشل الكلوي الذين تلقوا زرع الكلى تواجه مشكلة مستعصية: ارتفاع الكرياتينين بهم. انهم يشعرون بالخوف لهذا الشيء لكنهم لم أعرف لماذا. هو عرض من أعراض مشتركة؟ ما هي الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الكرياتينين؟ هل هناك أي خيار آخر لمرضى الفشل الكلوي لحماية صحتهم؟ على الانترنت الطبيب يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة مرضك وبعض العلاجات الأخرى لإنقاذ حياتك بشكل مباشر وسريع فقط مجانا.

في الواقع، فإن زيادة الكرياتينين بعد زرع الكلى يظهر الضرر أسوأ على الكلى المريض. وكان أكثر من نصف كليون صحية سيئة الضرر في هذه الحالة. الى جانب ذلك، هناك عوامل أخرى قد تسبب الكرياتينين في أدناه:

1. الضرر على الكلى المزروعة خلال عملية الزرع. مثل إصابة الشرايين باطنة، تضيق تفاغري، الشريان الكلوي تشويه وفرط التجلط من المرضى، وهلم جرا. الى جانب ذلك، قلة البول خلال 24 ساعة بعد زرع الكلى،

نقص تعميم الفعال حجم الدم، وATN (الحاد أنبوبي نخر) أو الانصمام الشرياني الكلوي يؤدي أيضا إلى ارتفاع الكرياتينين.

2. ظاهرة الرفض بعد زرع الكلى يؤدي إلى التهاب الأوعية الدموية خطير وتنخر فبريني. في العيادة، والمرضى الذين يعانون من الحمى، وقلة البول وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين.

يؤثر 3. الجانبية لبعض الأدوية.

4. النظام الغذائي البارد أو غير لائق أو الأمراض القلبية الوعائية (اضطراب القلب والأوعية الدموية) يسبب الضرر على الكلى المزروعة.

5. استخدام مناعة قد تزيد من معدل حدوث عدوى الفيروس، والورم، واضطرابات تكاثري لمفي ما بعد الزرع.

إذا كنت تواجه هذه المشكلة، وربما TCM مبتكرة (الطب الصيني التقليدي) يمكن أن تساعدك على تغيير وحياتك وانقاذ الكلى ضعف بك.

أي مشاكل أو شكوك حول بنفسك أو العلاجات التي نقدمها، يرجى ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidney_arab@hotmail.com، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا في أقرب وقت ممكن مجانا.

Whatsapp / Viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق