الاثنين، 25 مايو 2015

العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات

هو مضيعة الهائل من الطاقة والمال لمجرد السيطرة على نوبات متكررة من الأعراض مع تكيس الكلى. تجد نفسك في الوحل؟ ليس بعد! في الواقع، لا يزال لدينا مجموعة واسعة من الجرع لتلقي العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات، مما يجعل فرقا.

تكيس الكلى ينتمي إلى مرض وراثي، والذي كان سببه حذف الجينات أو تحور أن 70٪ ~ 90٪ تظهر مع الكيس الثنائي من مختلف الأحجام في حمة الكلوي. خاصة وراثي جسمي مرض تكيس الكلى، والتي كثيرا ما واجه عندما يكون عدد وحجم الخراجات زيادة تدريجيا مع التقدم في السن التي تظهر الأعراض مع ضغط من كليون، مما تسبب في تلف الكلى شيئا فشيئا، والذي يؤدي أيضا إلى إنهاء الفشل الكلوي المرحلة في الوقت المناسب ودون فعالية العلاج.

لحسن الحظ بالنسبة للمرضى، والعلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات التي تجمع بين الطب الغربي مع الطب الصيني التقليدي قادرة على السيطرة على أعراض مختلفة على نحو فعال من خلال معالجة الأسباب في المقام الأول.

ويشمل الطب الغربي ACEI، ARB ويتم تطبيق CCB لتخفيف المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم والتهاب المسالك البولية. بزل الكيس، منظار البطن، استئصال الكلية وغيرها من العلاجات من تكيس الكلى يمكن استخدامها للحد من تصلب الكيسة وإزالة الأنسجة المريضة. في حين الكلى وشوه جدا بحيث لا يمكن عكسه، ستتخذ غسيل الكلى حتما بعين الاعتبار. (هل غسيل الكلى في الواقع غير قابل للاسترجاع لTCM؟ يرجى استشارة الطبيب المباشر لدينا.)

ومع ذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو كنز من TCM التي يمكن معالجة الخلايا التالفة جوهري الكلوي بشكل أساسي عن طريق إصلاح إصابة الكلى واستعادة وظيفة الكلى عن طريق العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات. عمليات من انتشار الأوعية الدموية، مضادة للالتهاب، ومنع تخثر الدم الانحلالية قادرون على السيطرة على ضغط البئر الدم، وزيادة الدم والاوكسجين، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، والحد من غزو الخلايا الالتهابية، ويحل خثرة داخل الأوعية الدموية والقضاء على المصفوفة خارج الخلية، وما إلى ذلك عناصر فعالة في TCM مثل cogon جذمور العشب، eupolyphaga وكورديسيبس سينينسيس يمكن أن تعزز استيعاب السوائل الكيس وتمنع إفراز لها، مما أدى إلى حماية وتعزيز وظيفة الكلى.

العلاجات من تكيس الكلى أعلاه هو مقدمة موجزة لمساعدتك على فهم فعالية على وجه العموم. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن إجابات مفصلة، ​​يرجى ترك رسالة أو التحدث مع خدمة الانترنت مجانا.


Whatsapp / Viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق