الجمعة، 29 مايو 2015

هل هناك أي بديل لتحسين وظائف الكلى وبطريقة ما سحب من غسيل الكلى

غسيل الكلى هو العلاج لإنقاذ حياة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة. نحن لا ننكر أن العلاج يمكن أن إطالة حياة المرضى إلى حد ما، ولكن المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى يقرر وقف غسيل الكلى. بالاضافة الى ذلك الحين، هل هناك أي خيار بديل لهم؟

لماذا المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى يريدون وقف غسيل الكلى؟

كما ذكر أعلاه، يمكن غسيل الكلى تساعد الكلى التالفة تصريف النفايات الزائدة والسموم من الجسم إلى حد ما. ولكن في المدى الطويل، يمكن غسيل الكلى أيضا أن يسبب العديد من الآثار السلبية للجسم، مثل القيء المتكرر، والغثيان، وانخفاض ضغط الدم وفقر الدم وتشنج العضلات، وفقدان الشهية وهلم جرا. كل منهم يمكن أن تفاقم حالة المرض وتؤثر على صحة المرضى.

حسنا، يمكن أن يتوقفوا عن غسيل الكلى بحرية؟

بالطبع لا. بمجرد البدء في غسيل الكلى، لا يمكنك علاجنا بحرية. ما هو أكثر من ذلك، قد تعتمد عليه لقضاء بقية حياته الخاصة بك إلا إذا كان لديك حالة بدنية جيدة أو على معرفة العلاج البديل.

ولكن، هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى؟

لحسن الحظ، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصين، وهناك العديد من العلاجات ابتكر وتتميز استخدمت في علاج المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. هنا سوف نقدم العلاج يسمى العلاج المناعي للرجوع اليها.

وفقا لأبحاثنا، هي سبب 85٪ -90٪ من أمراض الكلى بنسبة استجابة مناعية غير لائق والحصانة في التناقص. ومجمع المناعي لا يمكن إزالتها من الجسم. الخلايا الجذعية هي العلاج الشامل والنظامية والتي تنقسم إلى ست خطوات، بما في ذلك التشخيص المناعي، وحجب المناعي والتسامح المناعي، وإزالة المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية. كل خطوة له آثار علاجية مختلفة ولكن الهدف النهائي من العلاج يركز على إصلاح تلف الكلى وتخفيف أعراض للمرضى. بالإضافة إلى ذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أيضا يمكن تطبيقها وفقا لفردية حالة المرض المرضى. ما هو أكثر من ذلك، هو تطبيق خارجي من الطب الصيني الذي ليس له آثار جانبية على الجسم. إذا كان لديك اهتمام، يرجى مراسلتنا على kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

Whatsapp / Viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق