الأحد، 31 مايو 2015

يمكن غسيل الكلى السبب مظلم الجلد

على الرغم من أن ليس كل مرضى غسيل الكلى التجربه غطت الجلد، وعدد كبير من المرضى الذين لديهم هذه الشكوى. يمكن غسيل الكلى قضية تظلم الجلد مباشرة؟ أو، ويرجع ذلك إلى مشاكل أخرى هذا التغيير الجلد؟

كما نعلم جميعا، داخل الجلد لدينا، هناك نوع واحد من صبغة تسمى يوروكروم. عادة، الكلى السليمة هي المسؤولة عن التغوط من الجسم، لذلك أبقى على بشرتنا مع اللون الطبيعي. ومع ذلك، عندما تلف الكلى بسبب المواد الضارة، أنهم غير قادرين على تصفية هذا الصباغ. المزيد والمزيد من الودائع يوروكروم في الجسم، والجلد المرضى تصبح أكثر قتامة وأكثر قتامة.

غسيل الكلى هو واحد العلاج ببدائل الكلى التي يمكن أن تساعد الكلى ضعف لإزالة جزء من النفايات. ومع ذلك، ليوروكروم، يمكن غسيل الكلى لا تفعل شيئا. منذ فشل هذا الكلى الاصطناعية للعمل، يجب أن تعطى بعض إدارات أخرى. نأمل، يمكن الأساليب التالية ستكون مفيدة بالنسبة لك.

- حمام دوائي: كنت وضعت في الحمام مليئة الأدوية العشبية، والمكونات الفعالة جدا من هذه الأدوية يمكن أن تتخلل في الجسم عن طريق الجلد. هذا العلاج قادر على تحسين مناعة، الدورة الدموية المرضى وقدرة الجلد على عرق. ولذلك، فإنه يمكن أن يساعد في منع يوروكروم من الاحتفاظ في منطقة معينة.

- العلاج الدائرة: هذا هو علاج طبيعي واحد هو أن يتمكن من مطالبة إفراز السموم بما في ذلك يوروكروم مع الأدوية الصحيحة. لأنه هو العلاج تطبيق خارجي واحد، لا تحتاج المرضى للقلق حول الآثار الجانبية لها.

- الطب الجزئي الصيني Osmotherapy: مختلفة من العلاجات المذكورة أعلاه، يهدف هذا العلاج إلى ترميم الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. لذلك، قد لا تساعد فقط المرضى يعالجون أظلمت الجلد بشكل جذري ولكن أيضا جعلها الحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى إيقافها.

أعتقد أنك يمكن أن تحصل تحسينات واضحة من خيارات العلاج أعلاه، مع توجيه الأطباء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق