الجمعة، 29 مايو 2015

المورينغا لغسيل الكلى للمرضى

هو المورينغا جيدة لمرضى غسيل الكلى؟ بصفة عامة، وينصح مرضى الفشل الكلوي لبدء الغسيل الكلوي، عندما ظائف الكلى هي أقل من 15٪. غسيل الكلى هو واحد استبدال العلاج الكلوي الذي يتطلب أيضا مرضى الكلى لوضع خطة حمية مقيدة. يمكن أن تستهلك المورينجا؟

فمن الصعب الإجابة، كأفراد على غسيل الكلى لديهم حالة المرض مختلفة. لذلك، والملكية المورينغا وحالة المرض المرضى تحديد الإجابة.

1. المورينغا والفشل الكلوي

مقارنة مع غيرها من مرضى الفشل الكلوي، ويمكن للمرضى غسيل الكلى تزيد من تناول بعض nutritions مثل البروتين والبوتاسيوم إلى حد ما. ومع ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى اتباع نظام غذائي مقيدة. المورينغا، غني بفيتامين A، فيتامين C والبوتاسيوم والكالسيوم والبروتين، ومضادات الأكسدة واحدة مشتركة أن يبدو لمساعدة مرضى غسيل الكلى حماية زنازينهم الكلى من التلف. مع هذه الخاصية، المورينغا هي أيضا جيدة لمنع العدوى وتعزيز جهاز المناعة المرضى.

2. المورينغا وضغط الدم

وغالبا ما تستخدم أوراق المورينجا للحفاظ على ضغط الدم، لأنها تحتوي على المركبات النشطة الحيوية التي لها تأثير مباشر على خفض ضغط الدم. للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى في نهاية المرحلة، وارتفاع ضغط الدم هو دائما مصدر قلق كبير واحد بهم. ومع ذلك، مرة واحدة على بدء غسيل الكلى، قد تظهر انخفاض ضغط الدم الذي ينبغي تجنب المورينغا.

3. المورينغا والبروتين الملحق

المورينغا هو مصدر واحد كبير من البروتين والأحماض الأمينية. أيضا، والأحماض الأمينية في المورينغا هي أساسية لأجسامنا، لذلك فإنها لن تؤدي إلى زيادة الأعباء على الكليتين. من هذه النقطة، هذه العشبة هو فكرة جيدة للبروتين لمرضى غسيل الكلى.

4. المورينغا والبوتاسيوم

على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تحل محل الكلى التالفة للحفاظ على الحياة المرضى، فإنه غير قادر على العمل بفعالية كما الكلى السليمة. غسيل الكلى، وخاصة غسيل الكلى، لا يمكن إزالة البوتاسيوم اضافية بكفاءة، لذلك المرضى لا تزال بحاجة إلى السيطرة على كمية من البوتاسيوم.

من التحليل أعلاه، يمكننا أن نعرف المورينغا هو في الواقع جيدة بالنسبة لمعظم مرضى غسيل الكلى. ومع ذلك، فإن كمية آمنة مهم جدا. الى جانب ذلك، فمن المهم تجنب تناول جذورها ومقتطفات، لأن هذه الأجزاء قد تحتوي على مادة سامة.


Whatsapp / Viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق