الخميس، 28 مايو 2015

ما يمكن للمريض تناول الطعام مع ارتفاع الكرياتينين

ما يمكن للمريض تناول الطعام مع ارتفاع الكرياتينين
كما نعلم جميعا، يدل على ارتفاع الكرياتينين أن الكلى بأضرار بالغة. وبالتالي فإن مبدأ اتباع نظام غذائي صحي لمرضى ارتفاع الكرياتينين لا تؤدي إلى تفاقم عبء الكلى.

1. الحد من تناول الملح.

وبصفة عامة، عندما المرضى هم في قصور التعويضية أو آزوتيمية فترة الكلى، وبعض الأعراض السريرية الطفيفة التي تحدث. ولكن نظرا لإصابة متوسطة المرضية، والمرضى الذين يمكن تقديم كمية الملح منخفضة أو معدومة نظام غذائي خال من الملح على أساس حالة المرض.

2. تناول بروتين عالي الجودة

عندما عانى المرضى من القصور الكلوي، وينبغي أن تكون كمية من البروتين محدودة. بروتين عالي الجودة هو مفيد للمرضى في هذه المرحلة. مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والحليب وهلم جرا. الى جانب ذلك، الغذاء الصويا محدودة لتناول الطعام.

3. تناول فيتامين

المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين يمكن اختيار الأغذية الغنية في فيتامين A، فيتامين B2، وفيتامين C.

ما تجدر الإشارة هنا هو أنه إذا كان المرضى الذين لديهم مجرد ارتفاع الكرياتينين وأي انقطاع البول أو ذمة، وكمية من الماء والملح هو مقبول. ومع ذلك، إذا ظهرت على المرضى وذمة شديدة وارتفاع ضغط الدم حتى فشل القلب، وينبغي منع الملح بدقة.

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى أيضا الالتفات إلى الحد من التدخين وشرب. لأن التدخين والشرب وتلف الكلى والأوعية الدموية، تفاقم أمراض الكلى. لذلك كل من المعتاد من غير طبيعية المرضى وظائف الكلى مع ارتفاع الكرياتينين يجب متجر التدخين وشرب لتجنب المزيد من الضرر على الكلى.

حتى بالنسبة للمرضى ارتفاع الكرياتينين، مع اتباع نظام غذائي صحي غير جيد لأجسامهم. والأصحاء يمكن أن تفعل الكثير للسيطرة على حالة المرض. ومع ذلك، ل slove المشكلة الكلى هو اتخاذ العلاج المناسب. تقدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خيارا أفضل للمرضى أمراض الكلى مع ارتفاع الكرياتينين. فإنه يمكن علاج هذا المرض بشكل أساسي للتخفيف من أعراض فعال.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، مجرد كلام الطبيب المباشر أو ترك رسالة على أدناه، ونحن يمكن أن يوفر لك إرشادات أكثر تفصيلا والمهنية مجانا.

نأمل أن يكون هذا يمكن أن تساعدك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق