الجمعة، 29 مايو 2015

ما العلاج أو الأدوية تستخدم لانخفاض وظائف الكلى

وظيفة الكلى أقل هو أمر شائع جدا لمرضى الحاد أو المزمن مرض الكلى أو الفشل الكلوي. مع وظيفة الكلى الفقيرة، والكلى غير قادرة على العمل بصورة كافية، وفي الوقت نفسه، فإن المرضى الذين يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات. ما العلاج أو الأدوية تستخدم لانخفاض وظائف الكلى؟

لمعرفة العلاج أو الأدوية المتاحة، ما ينبغي معرفة الأسباب الجذرية للتلف الكلى.

في الواقع، هناك العديد من الأسباب يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى. ولكن حتى الآن، وقد أصبح ارتفاع ضغط الدم وداء السكري هما السبب الرئيسي لتلف الكلى. ولذلك، فإن ضغط الدم تسيطر عليها بشكل جيد ونسبة السكر في الدم مهمة جدا لحماية الكلى من الضرر. يمكن أسباب أخرى مثل التهاب، التهاب المسالك البولية، وحصوات الكلى وهلم جرا أيضا انخفاض وظيفة الكلى. إيجاد الوحيد للخروج من الأسباب الكامنة وراء انخفاض وظائف الكلى، يمكنك أن تأخذ العلاج الصحيح، وتحسين وظائف الكلى بشكل أساسي.

نحن هنا نقدم العديد من العلاجات للرجوع اليها. إذا كان لديك اهتمام بالنسبة لهم، يرجى تذكر في الاتصال بنا بحرية: kidneyhospitlabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

العلاج المناعي - هي سبب أكثر من 95٪ من الفشل الكلوي من قبل النظام المناعي منخفضة. وبالتالي، تعزيز نظام المناعة أمر مهم جدا لمحاربة أمراض الكلى. وتهدف العلاج في علاج الاضطرابات المناعية، وخاصة بالنسبة للالتهاب الكلية الذئبة، FSGS، التهاب الكلية ايغا وهلم جرا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy - وهو تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية التي بدعة من الطب الصيني التقليدي. فقد أربعة وظائف رئيسية بما في ذلك تعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة. ويمكن لهذه الوظائف الحفاظ على الظرف الداخلي الجيد وأيضا إرساء أساس متين لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

واضح الدم العلاج التلوث - من ناحية، فإنه يجعل الاستفادة الكاملة من تقنيات تنقية الدم لتنظيف الدم الملوث. من ناحية أخرى، وتستخدم الأدوية العشبية الصينية ليتم تطبيقها وضبط البيئة الداخلية للجسم، والتي يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، العلاجات المساندة الأخرى مثل حمام القدم مع الأدوية الصينية، والوخز بالإبر، وهوت العلاج ضغط أيضا يمكن أن يكون علاج أمراض الكلى الخاصة بك.

Whatsapp / Viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق