الأحد، 31 مايو 2015

يمكن الطب الصيني التقليدي عكس نهاية مرحلة المرض الكلوي

إنهاء المرحلة الكلوي مرض، والمرحلة الأخيرة من مرض الكلى التي قد تحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياة المرضى. في المنطقة الطبية الحديثة، الطب الصيني التقليدي لديها تأثير كبير على علاج أمراض الكلى. بالاضافة الى ذلك الحين، ويمكن علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة عكس؟

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، التي تعرف أيضا باسم الفشل الكلوي، هو شرط فقدوا الكلى ما يقرب من جميع الوظائف. ونحن نعلم الكلى هو الجهاز الداخلي الذي يساعد على تصفية الدم، وإنتاج البول، وتنظيم ضغط الدم والحفاظ على توازن الكهارل. عند تلف وظائف الكلى لبعض الأسباب، نحن بحاجة إلى يقدسون ذلك، وإلا فإننا قد نفقد حياتنا. على الرغم من أنه لا يوجد علاج لمرض الكلى في الوقت الحاضر، وجدنا أن الطب الصيني وقد أظهرت تأثير علاجي جيد على إصلاح تلف الكلى وحماية ما تبقى وظيفة الكلى. بالإضافة إلى ذلك، على أساس TCM، ونحن أيضا خلق علاج أمراض الكلى الجديدة، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، الدوائية حمام، حمام القدم مع الطب الصيني، وهوت العلاج ضغط، العلاج الحقنة الشرجية وهلم جرا.

بالاضافة الى ذلك الحين، كيف تعمل هذه المعالجة لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

1. تعزيز الدورة الدموية

العديد من الأدوية التقليدية الصينية مثل حمام دوائي تظهر آثارا واضحة في تعزيز الدورة الدموية في الجسم كله، بما في ذلك الكلى. ويرافق الفشل الكلوي دائما مع نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين الكلوي. من خلال تعزيز الدورة الدموية، ونقص التروية ونقص الأكسجين يمكن تحسينها بشكل جيد.

2. المضادة للالتهاب

بسبب انخفاض وظائف الكلى والكلى غير قادرة على الوفاء النفايات الزائدة والسموم من الجسم على نحو فعال. في حالة شديدة، فإنه يمكن أن تحفز التهاب أو عدوى في الجسم الداخلية. لحسن الحظ، يمكن أن المكونات العلاجية في الطب يساعد في تخفيف حالة وتعزيز نظام الجسم.

3. امدادات المواد الغذائية الضرورية

للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى، ويمكن لبعض الأدوية الصينية توفير المواد الغذائية الأساسية للجسم، وذلك للمساعدة في أنسجة الكلى المصابة الحصول على التعافي بسرعة.

4. إصلاح الخلايا التالفة في الكلى

المكونات الفعالة في بعض الأدوية الصينية يمكن تنشيط الخلايا الذاتية الكلى المصابين وزيادة القدرة على العلاجي الذاتي. بهذه الطريقة، يمكن عكس بعض وظائف الكلى.

أي أسئلة، يمكنك التحدث مباشرة مع شركائنا طبيب على الانترنت أو البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق