الجمعة، 29 مايو 2015

لماذا غسيل الكلى المرضى الذين لديهم إسهال

غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الخاصة بك لتصفية النفايات والسموم من الجسم. لكن مع مرور الوقت، تحدث العديد من الآثار الجانبية. الإسهال هو واحد منهم. لماذا مرضى غسيل الكلى لديهم الإسهال؟ هناك العديد من الأسباب المحتملة في ما يلي:

النظام الغذائي غير السليم

- إذا كان لديهم حساسية لبعض المواد الغذائية مثل المأكولات البحرية والحليب، قد تعاني من الإسهال.

- لأن الملح المنخفض يمكن أن تجعل الغذاء لطيف، والمرضى غالبا ما تستخدم التوابل. ولكن بعض الطعام حار مثل الفلفل قد يسبب الإسهال.

- شرب الكحول يمكن أن يسبب الإسهال، لأنه يمكن أن يسبب حركة أسرع من الطعام خلال الأمعاء.

- المكملات الغذائية تحتوي على السعرات الحرارية الغنية والفيتامينات والمعادن. على الرغم من أنها تعطي تغذية إضافية، لا توجد أية سوائل كافية لاجرائها. هذا يمكن سحب السوائل من الأمعاء، مما يؤدي إلى الإسهال.

دواء

بعض الأدوية يمكن أيضا أن يسبب الإسهال، مثل immunosuppressor والاستيرويد. قد مرضى الكلى غالبا ما تأخذ منهم. تناول على المدى الطويل لهذه الأدوية قد يحفز الأمعاء الخاص بك، مما يؤدي إلى الإسهال. الى جانب ذلك، هو أيضا كثيرا ما توصف المضادات الحيوية لمكافحة العدوى. ولكنها يمكن القضاء على البكتيريا الجيدة في الأمعاء، والتي يمكن أيضا أن يسبب الإسهال.

عوامل أخرى

- ارتفاع مستويات الكالسيوم يمكن أن يسبب سوء امتصاص الدهون والإسهال.

، ونظرا لضعف في الكلى والكلى لا يمكن أن يفرز ما يكفي من فيتامين D. عن طريق فيتامين D أو إزالة الغدة الدرقية يمكن أن تجعل مستوى PTH منخفضة جدا، مما قد يسبب الإسهال.

- إذا كان سبب مرض الكلى الخاصة بك عن مرض السكري، قد تكون ذات صلة الإسهال معها. لأن مرض السكري يمكن أن تجعل من تدفق الغذاء ببطء من خلال الأمعاء، والتي قد تسبب بكتيريا لتنمو، مما أدى إلى diarrrhea. في ادايشن، الطعام بدون سكر والأدوية التي تحتوي على السوربيتول يمكن أن يسبب الإسهال أيضا.

إذا كنت تعاني من الإسهال، فعليك أن تخبر طبيبك حتى يتمكنوا من مساعدة تحقق مع خبير التغذية لمنع الجفاف. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لدينا، يمكنك ترك لنا رسالة أو بريد إلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق