الاثنين، 25 مايو 2015

المرحلة 3 المتلازمة الكلوية: كيفية إصلاح شحميات الدم الطبيعي

بروتينية الثقيلة، وذمة، ونقص بروتينات الدم وفرط شحميات الدم ومن المعروف تدريجيا من قبل المرضى إلى أربعة الخصائص النموذجية من المرحلة 3 المتلازمة الكلوية. ثم ما هو سبب فرط شحميات الدم وكيفية علاجها في الوقت المناسب وبشكل فعال؟

المتلازمة الكلوية هو عبارة عن سلسلة من المظاهر السريرية الناجمة عن عوامل مختلفة المريضة، الذي يتصرف بشكل رئيسي الضرر الكبيبي كما هو الحال مع زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي وكذلك GFR رفض أن المرضى الذين يعانون من تلف الكلى تدهوري متزايد من تغييرات طفيفة المرضية والفسيولوجية لمتني الشديد و إصابات وظيفية سمات مميزة لالمريضة الأسباب والمناطق ودرجات.

على وجه التحديد، المرحلة 3 المتلازمة الكلوية يعني GFR خطير يقلل من 30 ~ 59 مل / دقيقة، مما يدل على أعراض الكلى كبير من حيث علاقتها فضلا عن التعقيدات النظامية من الأنسجة والأجهزة متعددة.

وينظر عادة أعراض فرط شحميات الدم فيها، الأمر الذي يضع أسفل إلى خسائر فادحة في البروتين عن طريق البول أن بروتين البلازما يتناقص بسرعة، الأمر الذي يؤدي إلى فرط شحميات الدم مع زيادة الكوليسترول الكلي عند بروتين مصل تحت 10 ~ 20 جم / لتر.

ومن الجدير بالذكر أن المرضى تحت مثل هذه الظروف واعدة ليتم تغييره بصورة جوهرية مع الدواء والرعاية الصحية بكفاءة ويكفي في معظم الحالات، التي، مع ذلك، تبين أن يكون غير قابل للإصلاح المرحلة 4 كد إذا تأخر حالة المريضة بشكل متكرر مع العلاجات غير مكتملة وفي منتصف الطريق.

ثم كيف لعلاج فرط شحميات الدم من المرحلة 3 المتلازمة الكلوية قدر الإمكان؟ بدلا من تناول الأدوية بمساعدة هرمون، وكيل مناعة والمخدرات السامة للخلايا والتي لها كتلة من الآثار الجانبية، والعلاجات الطبيعية هي السبل المثلى لالآبار السيطرة على ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل خثرة، تعزيز نضح كلوي فعال وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي حماية وتجديد الهياكل وظائف الخلايا الكلوية الجوهرية بشكل طبيعي.

محتوى أعلاه أساسا يدخل كيفية معالجة فرط شحميات الدم من المرحلة 3 المتلازمة الكلوية. إذا كنت لا تزال لديها بعض الألغاز، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com.

Whatsapp / Viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق